أفكار لتنسيق القميص الكروب من وحي عارضات الأزياء

عادت بعض الاتجاهات الشبابية الجريئة إلى صدارة مشهد الموضة مرة أخرى، بما في ذلك صيحة القميص الكروب التي ظهرت في صيف 2023 ويبدو أنها ستبقى معنا خلال شتاء 2024. هناك تركيز قوي على القمصان البيضاء، التي يتم تقديمها في مجموعة متنوعة من القصات التي تناسب جميع الأذواق.. وجدنا أيضًا قمصانًا جلدية موقعة من ماركات مشهورة.


كوني أول من يرتدي القمصان القصيرة لشتاء 2024 واكتشفي طرقًا فريدة لتنسيقها مع الموضة اليومية، مستوحاة من إطلالات عارضات الأزياء.

تنسيق القميص الكروب مع الفستان

 

يصنف القميص الكروب ضمن الستايلات الجريئة، ولكن يمكن تحويله إلى قطعة مناسبة للمحتشمات بتنسيقه مع فستان من دون أكمام مصمم بياقة مربعة لتظهر جزء كبير من تصميم القميص، كما في الصورة التي جلبناها لكِ من عرض ماركة أنطونيو ماراس Antonio Marras، اختاري الفستان باللون الأسود بطول يغطي الركبة، وانتعلي بوت أسود طويل، واحملي حقيبة كتف حمراء.

تنسيق القميص الكروب مع تنورة

 

قدمت ماركة كريستوفر كين Christopher Kane القميص الكروب مصمم على طراز الكاب ومطرز بأنماط الورود الملونة، أعجبنا تنسيقه مع التنورة السوداء مستقيمة القصة التي تغطي الركبة والحذاء الأسود المدبب السادة، اكملي الطلة بمعطف زهري من نفس طول التنورة، واحملي حقيبة كتف سوداء عبر الجسم.

تنسيق القميص الكروب للسهرة

 

أدرج المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika ضمن مجموعته لشتاء 2023 قميص كروب مزدان بالتطريز ومصمم بأكمام طويلة على شكل الكاب يتخطى طولها الذراع، نسقيه على طريقة العارضة مع بنطال رمادي عالي الخصر مستقيم القصة، وانتعلي حذاء من نفس لون البنطال، واحملي كلاتش فضي لإطلالة مميزة في المساء.

تنسيق القميص الكروب الجلد

 

بخلاف القميص القطن الأبيض، قدمت بعض الماركات القميص الكروب الجلد، من جهتنا أحببنا التصميم الذي ظهرت به عارضة ماركة لويفي Loewe، والذي نسقته مع بنطال أسود عالي الخصر وحذاء أسود وحقيبة بنية، اكملي هذه الطلة الشتوية بفيست فرو بلون ترابي لتكتمل أناقتك.

تنسيق القميص الكروب مع تنورة مخططة

 

تبني موضة الطبقات الدارجة في شتاء 2024، ونسقي القميص الكروب الأبيض الطبقات من ماركة Sacai مع تنورة سوداء ميدي مخططة مزينة بطبقات على الخصر، وانتعلي بوت أسود طويل وارتدي معطف برغندي طويل، واحملي حقيبة من نفس لونه أو باللون الأسود.

تنسيق القميص الكروب مع الجينز

 

قدمت ماركة فيرساتشي Versace قميص قصير من الأمام وطويل من الخلف، ونسقته مع بنطال جينز أزرق مستقيم القصة وحذاء وحقيبة باللون الأسود، تممي هذه الطلة بمعطف جملي طويل يصل إلى الكاحل.