نجمات فضلن الابتعاد عن الساحة الفنية والإعلامية من أجل الحياة الأسرية

استطاعت كثيرات من النجمات أن يحققن شهرة ونجاحًا كبيرًا في عالم الفن ولكن من أجل الحفاظ علي أسرهن فضلت هذه النجمات الابتعاد عن الظهور الإعلامي والمناسبات الفنية العامة.


عبلة كامل

 
 

من أشهر الفنانات التي استطاعت أن تعلق الجمهور بأعمالها وتحقق نجاحًا كبيرًا هي الفنانة عبلة كامل، وبالرغم من كل هذا النجاح إلا أنها ابتعدت تمامًا ورفضت الظهور إعلاميًا أو تكريمها في مهرجانات فنية.

 وبالرغم من شائعات المرض والاعتزال، ظلت عبلة كامل صامتة ومتكتمة، وأكد الكثير من زملائها في تصريحات إعلامية على أنها تفضل البقاء بعيدًا عن الأضواء والتكنولوجيا الحديثة، وتمضي أوقاتها مع أحفادها وأسرتها.

شمس البارودي

 

اختارت الفنانة شمس البارودي أن تعتزل الفن من أجل أسرتها ففضلت أن تقضي وقتها برفقة زوجها الفنان حسن يوسف بشكل هاديء، ما بين المنزل والنادي، وقضاء الوقت مع أسرتهما.

نجلاء فتحي

 

غابت الفنانة نجلاء فتحي عن المشاركات الفنية والتمثيلية منذ عام 2000، وانغمست في حياتها الخاصة خاصة مع مرض زوجها الراحل الكاتب والإعلامي حمدي قنديل الذي توفي عام 2018.

وتقضي الفنانة نجلاء فتحي أوقاتها مع أحفادها وابنتها الوحيدة.

نورا

 

 اختارت الفنانة نورا الابتعاد عن الفن وأن ترتدي الحجاب وتعتزل الفن في بداية التسعينات. تظهر نورا من وقت لآخر مع بنات شقيقتها بوسي في صور وفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحضرت مؤخرا عددًا من العزاءات التي غزت الوسط الفني، لكن تواجدها الإعلامي معدوم تقريبا.