أخطاء تفعلها المرأة عندما تحاول جذب رجل تحبه 

أخطاء تفعلها المرأة
أخطاء تفعلها المرأة

لو أحبت المرأة رجلاً ما تحاول جذب انتباهه، وللأسف يتسبب هذا في وقوعها في بعض الأخطاء التي تأتي بنتيجة عكسية؛ فهي تبذل قصارى جهدها ونتيجة لذلك تصل الرسالة بطريقة خطأ وينتهي بها الأمر بابتعاد من تحب عنها والهروب منها.ولو رغبت في إنجاح التجربة يجب عليها التحكم في الموقف والسير على الطريق الصحيح.


وفيما يلي أهم الأخطاء التي ترتكبها المرأة عند الرغبة في جذب الرجل..

1- وضع مكياج مبالغ فيه:

تطبيق الكثير من المكياج عند الرغبة في لفت انتباه رجل تحبه المرأة من أول الأخطاء التي ترتكبها؛ لأن الرجل يحب أن يرى المرأة التي سيرتبط بها على طبيعتها أو متزينة بقليل جدا من المكياج، فالقليل هو الكثير لهذا يجب أن تسمح لبشرتها بالتنفس ولطبيعتها بالظهور.

2- الوصول متأخرة عن الموعد:

رغم أن تأخر المرأة عن موعدها شيء شائع ونمطي، لكنه في الحقيقة من الأخطاء التي تقع فيها خاصة عندما يكون الموعد مع من تريد الارتباط به. وللأسف هناك سوء فهم من المرأة لهذا الأمر لأنها تعتقد أنه كلما تأخرت وزاد انتظار الرجل لها فهذا دليل على حبه وتمسكه بها، وهذا من وجهة نظر الرجال ليس تصرفاً جيداً، إنما يجب عليها احترام الموعد والوصول في الوقت المحدد لتظهر له اهتمامها به والرغبة في رؤيته وتقديره.

3- تجوع نفسها:

للأسف بسبب هوس معظم النساء بالقوام المثالي تجوع نفسها وتحرمها من الطعام، ولا نقول أن لا تنتبه لما تأكله إنما عليها تناول الطعام الصحي وباعتدال؛ لأن معظم الرجال يحبون المرأة ذات الانحناءات وليست النحيفة لهذا تناولي طعامك بطريقة طبيعية منتظمة.

4- ارتداء ملابس غير محتشمة:

من الأخطاء الشائعة ارتداء المرأة لملابس كاشفة غير محتشمة اعتقادا منها أن ذلك يجذب الرجل، وللأسف هذا سوف يجذب إليك الرجل الخطأ الذي يختار امرأته على أساس جسدي بحت، لكن من المفروض أن يكون الاختيار على أسس عدة روحانية وفكرية وجسدية، وطبعا كلما كنت محتشمة كلما زاد احترام الرجل لك لأن الرجل لا يفضل أن تتكشف المرأة التي سيرتبط بها أمام الجميع.

5- التصرف على غير طبيعتها:

الرجل يحب أن تتصرف المرأة على طبيعتها وحقيقتها ولا تتظاهر بأنها شخص آخر لترضيه، لهذا لا تتظاهري في تصرفاتك بأنك امرأة أخرى إلا إذا كنت تنوين تغيير شيء أو أشياء في طريقتك بشكل جدي.

6- التنازل عن معاييرها ومبادئها بسبب تقدم سنها:

من الأخطاء المتكررة للمرأة عند رغبتها في جذب رجل إليها هي الاندفاع بدون صبر والتنازل عن مباديء وأساسيات جوهرية كانت تريدها في شريك حياتها من أجل أن تلحق قطار الزواج قبل مرور الزمن.
عليك أن تعلمي أن الإحباط يقود إلى قرارات سيئة، وبالمناسبة لن تعلمي متى ستقابلين حب حياتك فكوني على طبيعتك ولا تتنازلي عن سمات شريك حياتك الجوهرية حتى تجدي الرجل الصحيح لا الخطأ.

7- غالبا تفكرين في الأفكار السلبية:

لو كنت من النوع الخجول جدا أو لديك بعض المشكلات في الثقة بالنفس فقد تعتقدين أنك لا تستحقين أن تكوني محبوبة من قبل الرجل الذي تهتمين به. وفي هذه الحالة على الأغلب أنك تركزين على التفكير في أفكار سلبية بدلا من النتائج الإيجابية، ولا تدركي مدى تأثير تلك الأفكار السلبية عليك.. ولابد أن تفكري بطريقة إيجابية مع الثقة بنفسك.
ولا تنسي أن الثقة بالنفس مفتاح نجاح الكثير من الأمور الحياتية ومنها العلاقة بين الرجل والمرأة.