كولكشن من حقائب المكياج اصطحبيها معك في كل رحلة

حقائب المكياج
حقائب المكياج

ليس من السهل دائما الحصول على حقيبة تحملين فيها كل مستلزمات جمالك من مكياج وعناية وغيرها من مستحضرات وأدوات، فأنت بحاجة إلى حقيبة عملية وجميلة في نفس الوقت، لهذا قدمنا لك هذه المجموعة الرائعة من حقائب المكياج لتحتفظي بأدواتك ومستحضراتك في مكان واحد عند السفر أوالذهاب إلى أي مكان.


1- أفضل حقيبة لطلبة الجامعة حقيبة Get-A-Quai ماركة Ouai

حقيبة بها سعة تنظيم مضاعفة متوفر بها أماكن كافية لحفظ مكياجك ومستحضرات العناية بالبشرة بشكل منفصل وأداة لتعليق الحقيبة لحمايتها من البلل خلال الاستخدام أثناء الاستحمام، متوفرة بسعر 25$.
 

2- حقيبة المكياج The Cosmetics Bag 

تبدو هذه الحقيبة مضغوطة في الحجم، لكنها تحمل الكثير من الأدوات لتوفر أماكن كافية لحمل كل أغراضك، ولها سوستة لكل مكان حتى لا تحدث فوضى في أشيائك، وهي متوفرة بسعر 75$ لدى awaytravel.com.
 

3- حقيبة الزينة للرجال والنساء معا ماركة Expert Travel

حقيبة كبيرة بدرجة كافية لكل احتياجاتك واحتياجات زوجك أيضا للعناية والزينة، الحقيبة متوفرة بسعر 24$ لدى amazon.com.
 

4- حقيبة الزينة ماركة Bosidu

بها طبقات متعددة لحفظ كل أغراضك، فهي حقيبة عملية جدا ومقاومة للمياه أو الكسر ويمكن غسلها داخل الغسالة وبها جيوب داخلية كثيرة وسوستة لكل جيب، وهي متوفرة بسعر 24.99$ لدى amazon.com.
 

5- حقيبة الزينة ماركة Bagsmart

مع هذه الحقيبة يمكنك إحضار كل أدوات مكياجك والعناية ببشرتك لأن بها مساحة لكل شيء، فهي تمتد من كل جانب لحمل المزيد ومتوفرة بسعر 23.99$ لدى amazon.com.
 

6- حقيبة مكياج جلدية ماركة cuyana

تعرف هذه الماركة بأنها من الجلد ناعم الملمس وكونها عملية، وهي حقيبتين أحدهما صغيرة للمشاوير التي لا تتطلب حمل الكثير، وأخرى كبيرة للسفر لفترات طويلة.. وهي متوفرة بسعر 120$، لدى cuyana.com.
 

7- حقيبة الزينة ماركة Stephanie Johnson

حقيبة شيك مخملية من الجلد الأسود من الخارج ومقاومة للمياه من الداخل وبها جيوب لتنظيم كل أدواتك وفراشي المكياج، وهي متوفرة بسعر 70$ لدى nordstrom.com.
 

8- حقيبة المكياج ماركة Bando

حقيبة تحمل أدوات التجميل الخاصة بك وتضفي لمسة من الجمال بفضل نقوش الزهور الجميلة المطبوعة عليها، بها سوستتان من الداخل والخارج أيضا ومتوفرة بسعر 19.95$ لدى bando.com.
 

9- حقيبة الزينة ماركة Dagne Dover

حقيبة جميلة من مادة النيوبرين حتى لا تكون ثقيلة الوزن عليك وبها سوستة وجيوب شبكية من الداخل يمكن خلعها، كما يمكنك أن تضعي بها فرشاة أسنانك ومجوهراتك وبها ثلاث أماكن لأحمر الشفاه أو العطر بحجم صغير وهي متوفرة بسعر 55$ لدى nordstrom.com.
 

10- حقيبة ماركة Ban.do

حقيبة يمكنك الاعتماد عليها.. أنيقة ومضادة للانسكاب وبها جيوب شبك من الداخل يمكن إزالتها حسب الحاجة ومتوفرة بسعر 36$ لدى bando.com.