قائمة أفلام عيد الأضحى 2021 على قناة دي ام سي دراما

يفصلنا عن عيد الأضحى المبارك 2021 أيام قليلة، ويقضي معظم الأشخاص أيام الإجازة بالمنزل خاصة في ظل غلق الحدائق العامة والمولات لعدم تفشي فيروس كورونا، ونعرض لكم قائمة أفلام عيد الأضحى المبارك 2021 على قناة دي ام سي دراما.


قائمة أفلام عيد الأضحى على قناة dmc دراما

تستعد القناة لعرض مجموعة من الأفلام الحصرية التي ينتظرها الكثير منها فيلم " الإنس والنمس" لمحمد هنيدي ويدور الفيلم في إطار كوميدي لشاب فقير يقع في العديد من المفارقات والمشكلات بطريقة كوميدية، ويشاركه في الفيلم منه شلبي وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وشريف دسوقي وصابرين من إخراج شريف عرفة.

وفيلم وقفة رجالة من الأفلام الحصرية والتي يستمتع الجمهور بمشاهدتها، لبيومي فؤاد وسيد رجب ومحمد سلام وماجد الكدواني.

وفيلم العنكبوت وهو فيلم أكشن وإثارة تدور قصته حول تاجر مخدرات يقع في مطاردة من قبل الشرطة، والفيلم من بطولة أحمد السقا ومنى زكي وظافر العابدين ويسرا اللوزي وريم مصطفى ومحمد لطفي من إخراج أحمد نادر جلال.

موعد عيد الأضحى المبارك 2021 

من المقرر أن يكون موعد عيد الأضحى المبارك 2021 يوم الثلاثاء الموافق 20 يوليو، ووقفة عرفات يوم الاثنين 19 يوليو. 

توقيت صلاة عيد الضحى المبارك 2021 

قامت دار الإفتاء المصرية بتحديد مجموعة من الضوابط الأساسية لصلاة عيد الأضحى وهي أن تكون قبل آذان الظهر وبعد شروق الشمس بثلث ساعة، أي تكون في تمام الساعة 5:27 بتوقيت القاهرة. 

وسيتم تحديد مواعيد صلاة عيد الأضحى في باقي المحافظات من قبل دار الإفتاء بعد استطلاع هلال شهر ذي الحجة في مصر والمملكة العربية السعودية. 

أداء صلاة عيد الأضحى في فيروس كورونا 

كما حددت وزارة الأوقاف المصرية مجموعة من الضوابط التي يجب على المسلمين الالتزام بها أثناء أداء الصلاة وهي أن تكون الصلاة في المساجد الكبرى والساحات المكشوفة وتطبيق مسافات إلزامية بين المصلين والتزام كل مصلي بارتداء الكمامة، كما شددت على الذهاب للمسجد قبل خمس دقائق من بدء الصلاة والرجوع منه في نفس المدة.