مستحضرات لجمالك سوف تحتاجين إليها هذا الصيف

مستحضرات لجمالك
مستحضرات لجمالك

وصل الصيف أخيرا وسيحتاج جمالك إلى العناية القصوى حتى تعالجي الآثار السلبية التي تتركها أشعة الشمس الضارة والعرق وغيرها من عوامل الطقس القاسية خلال الصيف.. وهنا مجموعة من أفضل المستحضرات التي ستحتاج إليها كل امرأة خلال الصيف.


 

1- لوشن واقٍ من أشعة الشمس:
يعتبر هذا المنتج الأهم خلال الصيف ويجب على كل امرأة الحصول عليه واستخدامه كل يوم خلال موسم الصيف، وهناك الكثير من الأبحاث التي أوضحت أنك لو لم تستخدمي مستحضراً للوقاية من أشعة الشمس سوف يشيخ جلدك أسرع بكثير من الطبيعي، وسيكون لديك الكثير من المشكلات الأخرى ومنها ما هو خطير جدا.
2- كريم مرطب:
تعتقد الكثيرات من النساء أن استخدام المرطب خلال الصيف سوف يجعل بشرتهن دهنية، والحقيقة أن هذا المرطب يمنح البشرة كل العناصر الغذائية والترطيب الذي تحتاج إليه ليبدو ملمسها صحياً؛ لأن المرطب الجيد يحمي ويغذي في آن واحد لذا لا تتوقفي عن استخدامه.
3- المياه الحرارية:
بالرغم من أن هذا المنتج غالي الثمن قليلا، لكن مياه الربيع الحرارية غنية بمعادن نادرة وبها الكثير من الخصائص المضادة للأكسدة والمطهرة والمعالجة. وبها أيضا تركيبة فريدة تهديء وتنعم البشرة، يمكن استخدامها بالرش على الوجه بعد إزالة المكياج أو يمكنك إنعاش بشرتك بها خلال النهار. ولو كانت بشرتك حساسة جدا لا تتركي الماء الحراري عليها حتى يجف، إنما نظفيه بلمسات رقيقة حتى لا تحدث بقع ببشرتك.
4- مناديل مبللة:
خاصة خلال الصيف يجب عليك دائما الاحتفاظ بالمناديل المبللة في حقيبة يدك لأنها عامل مساعد جدا فباستخدامها يمكنك إزالة أي زهم زائد أو وسخ.
5- ماسكرا مقاومة للمياه:
تمثل الماسكرا لبعض النساء جزءاً أساسياً جدا وتستخدمها دائما، ويكون هذا صعب خلال الصيف لهذا يجب أن تكون الماسكرا من النوع المقاوم للمياه بظلال البني، وهذا سيبدو طبيعياً أكثر وتذكري عدم استخدامها على رموشك السفلية.
6- طلاء أظافر ملون:
الصيف يمثل فصل الألوان والمرح والانطلاقة والحياة وخلاله تحررين عقلك وجسمك من ضغوط العام كلها ومن الأشياء التي تضفي بهجة ولوناً لمظهرك طلاء الأظافر، فاختاري منه ألواناً جميلة. وهناك الكثير جدا من الألوان التي يمكنك الاختيار من بينها وتشعرك بالسعادة.
7- مقشر للجسم:
باستخدام مقشر للجسم عالي الجودة يمكنك إزالة كل خلايا الجلد الميت التي تكونت خلال الشتاء ولن يبقى جلدك خشناً وسيتم تنظيف مسامه لأن تلوث المسام يسبب ظهور حب الشباب، وخلال الصيف استخدمي مقشر الجسم لتمنحي جسمك الانتعاشة والنعومة والإطلالة الصحية.
ويمكنك استخدام مقشر طبيعي بالملح أو السكر.
8- مرطب شفاه بفاعلية الـ SPF
مثل باقي البشرة تحتاج الشفاه الحماية من أشعة الشمس والترطيب وباستخدام مرطب يحمل خاصية الوقاية من أشعة الشمس أنت تحمين شفاهك خلال درجات الحرارة المرتفعة جدا.
9- مرطب بلون البشرة:
يوصف المرطب بلون البشرة على أنه نوع آخر لمستحضر الأساس وهو مناسب جدا للصيف لأنه يمتزج على البشرة بشكل مثالي ومع المكياج، قوامه خفيف وشفاف وباستخدامه أنت تضفين لونا طبيعيا لبشرتك بدون أن تشعري بأنك تضعين قناعاً على وجهك، كما أنه يمنحك توهجاً صحياً لأن البشرة معه تسترخي وتحصل على الترطيب المطلوب.