دلال عبدالعزيز تتعرض لمضايقات داخل السجن في "ملوك الجدعنة"

ملوك الجدعنة
ملوك الجدعنة

أحداث مشوقة ومثيرة في انتظار المشاهدين والمتابعين لمسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 14، حيث ينتظر المشاهدون ما سيحدث مع سيف زاهي العتال ابن «زاهي العتال» الذي يجسد دوره الفنان عمرو عبد الجليل، بعد القبض عليه قبل هروبه من البلاد، لاتهامه في قضايا اغتصاب وهتك عرض 3 فتيات.


ومن المتوقع خلال أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 14، أن تتعرض «عطية» والتي تؤدي دورها الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز لمضايقات عديدة واعتداءات داخل السجن، بعد سجنها ظلما في قضية الاتجار بالحشيش بإيعاز من «عنتر» الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز إثر خطة الانتقام التي دبرها زاهي العتالي من الصديقان «سفينة» والذي يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان و«سرية» والذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد.

وفي أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 14، سينتقم الصديقان «سفينة» و«سرية » من مجدي هارون رجل زاهي العتال الأول ويجسد دوره الفنان أحمد صفوت، بعدما أعدا خطة محكمة للإيقاع به بالتعاون مع صديقهم «مصطفى الأسود».

وسيعد «عنتر» خطة لإسكات «نجلاء» والتي تجسد دورها الفنانة رانيا يوسف وزوجها «ناصر»، حيث اتهمه الأخير بأنّه من قتل ابنته «حبيبة» والتي لعبت دورها ولأول مرة الطفلة «كارما موسى»، بعدما استأجر 3 سيدات للاعتداء على «نجلاء» وخطف الطفلة «حبيبة»، إلا أنّ الطفلة قاومت واصطدم رأسها بالجدار لتصاب بنزيف حاد في المخ توفيت على إثره.

وعلى جانب آخر، ستكشف أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 14، عن مصير «سيف» وماذا سيفعل «زاهي العتال» مع ابنه في أزمته التي كان هو سببا أساسيا فيها، وخاصة أنّ ابنه متعاطي مخدرات ودائم السهر واللهو مع الفتيات.