ضعف الرجل المصري يظهر في " حرب أهلية"

حرب أهلية
حرب أهلية

شهد مسلسل حرب أهلية الحلقة 5، من بطولة الفنانة يسرا، والفنان باسل خياط، التي عرضت منذ قليل عبر قناة CBC.، أحداث مثيرة.


وبدأت أحداث مسلسل حرب أهلية الحلقة 5 بظهور «مايان السيد» وهي تبكي أمام «مريم» وتسألها عن صحتها بينما الأخيرة تطمأنها.

كما وتظهر «أروى جودة» وهي تتشاجر مع زوجها وتصفه بعد عودتهما من المنزل بأنه «إنت راجل غلبان وجبان ومفيش ست تحب راجل ضعيف» فرد عليها وهددها وتركها بعد أن أكد لها أن «مريم» هي من طلبت منه الزواج، بينما تتذكر «مريم» الحقيقة وأنه هو من عرض عليها الزواج بحجة أنها تعاني من الوحدة وتبحث عن ونيس.

وخلال الحلقة تتلقى «مريم» مكالمة من «زياد» الذي يريد الزواج من ابنتها «مايان» وهى تمنحها فرصة للتحدث معه وتبدأ علاقة عاطفية بينهما.

وتفاجأ «مريم» بأن «يوسف» باسل خياط، نصب عليها بسرقة المستشفى بعد أن كتبت له توكيلا بعدما وثقت به، بينما هو استغل ذلك ونقل ملكية المستشفى له.

وانتهت الحلقة بأن «تمارا» جميلة عوض، أفسدت فرح إحدى صديقاتها ببث فيديو للعروسان خلال الفرح وهم في علاقة قبل الزواج وتمكنت من إفساد الفرح.

يذكر أن مسلسل «حرب أهلية» بطولة كل من يسرا، باسل خياط، أروى جودة، اللبنانية سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتني فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وشاركت يسرا العام الماضي في مسلسل «خيانة عهد»، الذي شارك في بطولته حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، بيومى فؤاد، هنادي مهنى وخالد أنور، وخالد سرحان، وتيام قمر، ومصطفى درويش، هدى الأتربي، رمزي العدل.

ويعرض حرب أهلية على قناتي CBC وCBC دراما، الساعة 7.45 مساء، يومياً خلال شهر رمضان، على أن تعلن القناة عن مواعيد الإعادة، ومواعيد العرض على قناة CBC دراما خلال الساعات القليلة المقبلة.