غزل والخديوي يتحالفون في "اللي مالوش كبير"

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تصاعد الأحداث في الحلقة السادسة وتحالف غزل وسيف الخديوي ضد زوجها عابد تيمور، الذي تحالف بدوره مع رفعت الدهبي العدو اللدود لـ«الخديوي»، واكتشاف خيانة صديقة غزل لها.


مسلسل اللي مالوش كبير، والذي يعرض على شاشة قناة cbc بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، خالد سرحان، إيمان السيد، أحمد صادق، دنيا عبدالعزيز، عايدة رياض، سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

وشهد مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 6 محاولة قتل سيف الخديوي لغزل بإيعاز من زوجها دون أن يدري هويتها، ويكتشف الاثنان أنهما وقعا ضحية عابد تيمور الذي واجه غزل بطلبها من الخديوي قتله.

ونجح سيف الخديوي في تهريب غزل واصطحابها معه إلى مزرعته وتنشأ بينهما قصة حب ويتعرف كل منهما على عائلة الآخر، ويأخذ الخديوي على عاتقه حماية غزل من زوجها رجل الأعمال عابد تيمور، الذي قام بغلق جميع حساباتها البنكية بموجب التوكيل الذي حصل عليه مسبقًا.

ويتحالف عابد تيمور مع البلطجي رفعت الدهبي غريم سيف الخديوي، مستغلًا حالة الكره والحرب بينهما خصوصًا أن الدهبي كان على علاقة بزوجة الخديوي في الماضي.

وانتهى مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 6 بظهور نادين صديقة غزل التي كانت تدعمها للوقوف في وجه زوجها وعصيانه وتقوم بدورها دنيا عبدالعزيز وهى تجلس بصحبة عابد تيمور، ويبدو أنهما على علاقة ببعضهما البعض وتقوم بشحنه ضد زوجته غزل.

يأتي موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير على شاشة قناة cbc في الساعة 12.30 صباحًا، وفي الساعة 9 مساءً، والإعادة على نفس القناة الساعة 5 مساء.