تسريب مسلسل اللعبة 2 عبر مواقع الانترنت

مسلسل اللعبة 2 ليفل الوحش
مسلسل اللعبة 2 ليفل الوحش

أعلن الفنان شيكو عن انتهاء التصوير لمسلسل اللعبة 2 وهو بطولة هشام ماجد وشيكو ورانيا يوسف ومي كساب وميرنا جميل، ومن تأليف ورشة كتابة تضم إبراهيم صابر وأحمد سعد ومحمد صلاح خطاب وفادي أبوالسعود ومن إخراج معتز التوني.


ويعرض المسلسل في الوقت الحالي عبر منصة شاهد المدفوعة مقدماً حيث وصل مسلسل اللعبة 2 إلى الحلقة 21، ويتابعها المشتركون عبر المنصة، ولكن وكالعادة يتم تسريب الحلقات لتكون متاحة من خلال العديد من مواقع الانترنت منها موقع شاهد فور يو https://shahid4u.onl وهو الأمر الذي قد يؤثر بالسلب على خطة الانتاج أو مكاسب المسلسل والذي من المقرر له أن يتم عرضه في رمضان القادم عبر شاشات التليفزيون المجاني.
والأمر ليس بجديد حيث تم تسريب الجزء الأول من مسلسل اللعبة في الموسم الماضي قبل عرضه في رمضان عبر التليفزيون المجاني.
وحاز مسلسل اللعبة 2 على شعبية كبيرة ونسبة مشاهدة عالية سواء عبر منصة شاهد أو من خلال المواقع التي سربت الحلقات، حيث يتسم المسلسل بروح الفكاهة ويقدم كوميديا عائلية خفيفة.
ومن جانبها قالت الفنانة مي كساب بخصوص عرض المسلسل على احدي المنصات الالكترونية بعدما كان مقرر طرحه في شهر رمضان الماضي : "من الواضح أن المستقبل لتلك المنصات بسبب غزو الانترنت لحياتنا جميعاً، وبالتالي فهناك قطاع كبير لم يعد يفتح التليفزيون مثلما كان يحدث قديماً".
مضيفة "ما شوفتوش رد الفعل اللي حصل علي مسلسل "اللعبة2" من أيام مسلسل "تامر وشوقية" لما حقق نجاح كبير وقتها فاق كل التوقعات".