بالفيديو.. شاهد منتجع صحي يتيح "الثعابين" لعمل مساج وتدليك للبشر

مساج بنكهة الثعابين
مساج بنكهة الثعابين

يبحث العديد من أفراد المجتمع عن أسهل وأفضل الطرق لخروج الطاقة السلبيه المتراكمة في عظامهم، وكانت تلك الطريقة هي عمل المساج اللازم للفرد، ولكن ماظهر مؤخرًا على الساحه هو بدلًا من إستخدام اليدين في الساحه، فيقوم البعض بوضع ثعابين، الأمر الذي أثار مخاوف الكثير، حيث أذاع برنامج "هذا الصباح" الذي يُعرض عبر فضائية أكسترا نيوز، مقطع فيديو يرصد أحد المنتجعات الصحية الموجودة بالقاهرة والتي تتيح خدمة التدليك بالثعابين.


ويُظهر الفيديو استخدام المنتج لعدد من الثعابين الغير سامة لعمل المساج للأشخاص المترددين على المنتج، ووفقًا للفيديو فإن هذه تُعد المرة الأولى التي يُستخدم فيها مثل تلك الثعابين في المنتجعات الصحية بمصر للتدليك.

وقال "صفوت صدقي"، مالك المنتجع الصحي، إن استخدام الثعابين في التدليك ليس أمرًا جديدًا، حيث يُشاع استخدامها في العديد من الدول منها إندونيسيا والفلبين والصين.

وتابع: "نستخدم 19 نوع حتى الآن من الثعابين غير السامة، في التدليك منذ أكثر من شهر"، لافتًا إلى أن المساج بالثعابين يرجع إلى 25 عامًا، والبداية كانت في أوروبا ثم أصبح متواجدًا في آسيا، وبعد ذلك انتقل إلى أمريكا والعديد من دول العالم، وهناك الكثير من المحبين للمساج باسخدام الثعابين على مستوى العالم.