أشياء لم تعلميها من قبل عن العلاقة الجنسية 

مهما كان مستوى ثقافتك الجنسية فهي ليست دائما كاملة، إذن كيف تعلمين لو أن هناك أشياء لم تعلمي عنها شيئًا؟ حددت دراسة دولية حديثة قائمة من الأشياء التي لا يعلمها معظم المشاركين في الدراسة، وسوف تتعرفين عليها فيما يلي:


1- القذف الأنثوي موجود

قد يدعى بعض الناس معرفتهم بهذا الأمر، لكنهم يصفونه بشكل خاطيء، فما يزيد عن 50% من المدعين بذلك ليس لديهم فكرة عن أنه بإمكان المرأة القذف، وهذا ما يجعل هذه المعلومة على قمة الأشياء التي لا يعلمها الناس عن العلاقة الجنسية، وحتى البعض كتبوا أنها كانت فعليا البول المتسرب.. ولحسن الحظ فهذا غير حقيقي.

وقد سجل الأطباء الحياة الجنسية لدى مجموعة من النساء يدعين أنهن يملكن الموهبة، وأكدن أن السائل ليس بولًا ولا مادة دهنية، إنما هو سائل شفاف يفرز من الإحليل (قناة مجرى البول) ويتنوع في مقداره.

ولا يحدث هذا مع الجميع، لذا لا تشعري بالفزع إذا لم يحدث هذا الأمر معك من قبل، لكن لا تقلقي أيضا لو حدث.

2- لا تنجح العلاقة الجنسية دائما

من الناحية النظرية تستطيع أي امرأة ممارسة العلاقة الجنسية مع أي رجل، لكن من الناحية العملية لا يبدو الأمر هكذا، فليس من المتوقع أن يتناسب كل مفتاح مع كل قفل، وينطبق هذا الأمر على الأعضاء التناسلية، ولحسن الحظ هناك أوضاع معينة يمكن أن تجعل العلاقة الجنسية ممكنة حتى لو كانت الأجزاء كبيرة جدا أو صغيرة جدا، فالأوضاع التي تكون فيها المرأة مسئولة عن العمق الذي يمكن أن يحقق نجاحا لكليهما، واستخدام أدوات جنسية يعتبر وسيلة رائعة لتعزيز الحياة الجنسية أيضا، وهناك حلول لو كنت تحبين المغامرة يمكن أن تجربيها.

3- الأيسر هو الأفضل

يدعي بعض الخبراء في العلاقة الجنسية أن الجانب الأيسر من البظر هو الأكثر إمتاعا، وهناك دراسات حالية تجري على تأكيد إذا كان الجانب الأيسر بشكل عام به أعصاب أكثر من الآخر تجعله أكثر إمتاعا أم لا، وبالرغم من أن هذا الأمر لم يتأكد بعد، لكن كل الدراسات التمهيدية صرحت بأن النساء اللاتي يركزن على الجانب الأيسر لديهن، يشعرن بمتعة أكثر.. لذا جربي هذا ولاحظي إذا كان الأمر سيناسبك أم لا.

4- لدى كل الرجال مناطق شرجية حساسة

لا يعني هذا أن كل الرجال يريدون تحفيزأ أو استثارة لتلك المناطق الحساسة، إنما هي منطقة جيدة يمكن استكشافها، وهنا العديد من الخبراء في العلاقات الجنسية ادعوا أن الشواذ من الرجال هم فقط من يمكنهم الاستمتاع بالاستثارة لهذه المناطق، لكن في الحقيقة هذه المناطق معبئة بالأعصاب لدى أي رجل، وتحفيز أو استثارة البروستاتا يمكن أن يسبب هزات جنسية مكثفة.

5- استخدام مادة ترطيب

لا تنتج العديد من النساء القدر الكافي من المواد المرطبة الطبيعية، وبالتالي تعاني من جنس جاف ومؤلم، وما نتج من الدراسة التي كشفت هذا الأمر أن هناك علاقة كبيرة بين المجموعتين، لكن لم تستخدم الكثير من النساء مرهم مرطب ليرين إذا كان يمكن أن يحل كل مشكلاتهن.

والكريمات المرطبة للمهبل متوفرة في العديد من الصيدليات بسعر رخيص وبتركيبات متنوعة، ومنها أنواع مهدئة وأخرى معطرة، المهم أن تعلمي أنه كلما كانت الأعضاء التناسلية أكثر ترطيبا كلما كانت العلاقة أفضل، فالترطيب يمكن أن يغير حياتك الجنسية تماما.

6- الجنس يمكن أن يكون جزءًا من روتين جمالك

خلال العلاقة الجنسية ترتفع مستويات هرمون الاستروجين كثيرا، مما يمنح الشعر لمعة وجمالًا، ويضفي على البشرة توهجًا، وكأن نافورة شباب قد انطلقت في جسمك، لذا استخدمي العلاقة الجنسية بطريقة جيدة.

ويساعد ممارسة الجنس بانتظام في الحفاظ على مظهرك رائعًا، لهذا عليك تخصيص وقت له، وجعله جزء من العلاج التجميلي أو العناية بجمالك، وهو أرخص كثيرا من استخدام المستحضرات.

7- العلاقة الجنسية تقلل مستويات التوتر

الجنس مثالي للأوقات التي تشعرين خلالها بالتوتر والضغوط، لأنه يقلل مستويات ضغط الدم ويقوي مستويات الجلوبولين المناعي A وهو الذي يحمي من الأمراض والعدوى مثل البرد، لذا لو كان لديك الوقت فالعلاقة الجنسية تجعلك في صحة ومتعة أفضل.

8- الجنس ليس بطيئًا

قد تسمعين عن أن العلاقة الجنسية قد تستمر طوال الليل، لكن الجنس الطبيعي لا يستمر وقتًا طويل، حيث تستغرق معظم العلاقات الجنسية أقل من 10 دقائق، وقد يتحكم الزوجان في أنفسهما لتستغرق وقتًا أطول.

ولأفضل النتائج على الزوجين اتباع تقنيات في الأداء مثل التحكم في التنفس.

وبالإضافة لما سبق ذكره هناك حقائق لا تعلمها الكثيرات، وتشمل أن حبوب منع الحمل يمكن أن تقلل الرغبة الجنسية، وقد يستخدم الجنس كمسكن للآلام  كما أن النوم بعد ممارسة العلاقة الجنسية أمر طبيعي جدا.