شاهد .. ماجدة الرومي فى أحضان الرئيس الفرنسي .. وهذا ماقالته؟

ماجدة الرومي والرئيس الفرنسي
ماجدة الرومي والرئيس الفرنسي

انتشرت صور وفيديوهات للفنانة اللبنانية ماجدة الرومي اثناء لقائها بالرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون اثناء زيارته الى لبنان.وكشفت ماجدة الرومي، أن الرئيس الفرنسي دعها لمقابلتة على هامش زيارته الى لبنان، وانه احتضنها وشاهدت الدموع فى عينية وقال لها: ستكونون بخير قريبا.


 

ونشرت الصفحة الرسمية للفنانة الرومي تفاصيل لقائها أمس الثلاثاء مع الرئيس ماكرون، من خلال مقطع فيديو على فيسبوك، مصحوبا بتعليق: "الرئيس الفرنسي تأثر لكلام ماجدة الرومي التي رأت الدمعة في عينيه فعانقها وكأنه بها يعانق الشعب اللبناني ليقول: ستكونون بخير".
وقالت الفنانة ماجدة الرومي في مقطع الفيديو إنها أعربت عن شكرها الشديد للرئيس الفرنسي لما فعله مع لبنان، مضيفة: "قلت له تأثرت كثيرا لزيارته السيدة فيروز ولمست فيها روح لبنان الحلم والمنفى اللي بنحبه، واللي حسيته لما حكيت عن فيروز أنه كان متأثر وشفت في عيونه دموع بالأمس".
والتقى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بالفنانة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي والفنانة العظيمة فيروز وقام بتكريمها باعلى وسام فرنسى خلال زيارته للبنان لبحث اخر التطورات وما تحتاجة البلاد عقب انفجار مرفأ بيروت وحدوث خسائر مادية وبشرية هائله طالت مشاهير الفن والمجتمع اللبناني.