القضاء يصدر مذكرة بالقبض علي ليندسي لوهان لتورطها في قضية وفرارها هاربة

وفقا للمحكمة.. ليندسي لم تمتثل لشروط الأختبار ومحاميها يدافع  بـ "سوء الفهم"
وفقا للمحكمة.. ليندسي لم تمتثل لشروط الأختبار ومحاميها يدافع بـ "سوء الفهم"

أعلنت شرطة بيفرلي هيلز يوم السبت أن الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان  قد صدرت بحقها مذكرة توقيف في إطار قضية القيادة في حالة السكر بالإضافة إلي أنها قد لاذت بالفرار في بداية سنة 2007.


وتقول شرطة لوس انجليس:  "إن الظروف التي أدت إلى إصدار قرار مذكرة توقيف ليست حاضرة في الوقت الحالي، ونأمل أن تمتثل لوهان للعدالة حتى يتم إنهاء القضية في في أسرع وقت ممكن".

وترجع احداث القضية إلي مايو 2007، حين تم توجيه الأتهام إلي الممثلة في أعقاب حادثة سيارة في بيفرلي هيلز.

 وبعد دخولها مصحة للعلاج من الإدمان، ألقي القبض عليها بعد شهرين لقيادة سيارتها  في حالة سكر ولحيازة الكوكايين.

هذه القضايا حدت بها إلي دخول السجن لمدة يوم واحد في أغسطس 2007 في السجن إلا أنها ام تقضي سوي 84 دقيقة، وعشر ساعات في الخدمة العامة، وثلاث سنوات تخضع فيها للأختبار.

وكانت مذكرة التوقيف قد صدرت بحق ليندسي لوهان لأنها لم تحترم شروط هذا الاختبار، وبخاصة الألتزام باتباع برنامج للتوعية من أضرار الكحول، كما ذكر موقع TMZ المتخصص في أخبار المشاهير، نقلا عن مصادر قريبة من القضية.

جلسة صباح اليوم الاثنين
ولكن وفقا لمحامي الممثلة، نقلا عن الموقع الإلكتروني للبرنامج التلفزيوني: " اكسترا " من خلال وجهة نظرنا إن موكلتي قد امتثلت لجميع أحكام وشروط الاختبار التي اصدرتها المحكمة وعلى جميع المستويات".

وقال "إن مذكرة التوقيف قد  صدرت  بناء علي سوء فهم وأعربعن ثقته من أنه القضية ستحل في غضون الاسبوع المقبل"، كما أكد المحامي من دون أن يحدد ما إذا كانت موكلته ستتوجه إلى الشرطة.

من جانبها، أكدت نجمة هوليوود الشهيرة باريس هيلتون انها قد تلقت رسالة خاصة من ليندسي لوهان تبرهن فيها على حسن نيتها قائلة."أمر التوقيف هو قطع لجميع ألأوصال، إنها كذبة فظيعة، هذا الأمر يجعلني افقد كل العقود التي وقعتها، وهو أمرا فظيع"، وقالت أن الرسالة نسبت إلى النجمة.

ومن المقررأن تنعقد  جلسة قضائية امام المحكمة في تلك القضية صباح يوم الاثنين، كما قال ممثل الادعاء في لوس انجليس.

 وتعتبر ليندسي لوهان، ملكة ليالي هوليوود، هدفا مفضلا المصورون، وهي نجمة ديزني، وتعتبر واحدة من أبرز ممثلات جيلها.

ولكن حياتها المهنية قد شهدت هبوطا أكثر من الصعود منذ عام 200، ما بين المشاكل القانونية، الدخول في مصحات العلاج من الإدمان والأنتكاسات المهنية، في عام 2008، بالأضافة الي أتهامات بالشذوذ الجنسي، وقد حصلت ليندسي علي جائزتين ساخرتين تمنح لأسوأ ممثلي هوليوود.