نانسي عجرم تواجه اتهام بالسرقة بعد أزمة القتل

يبدو أن تلك السنة لن تكون صديقة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، فبعد أزمة القتل التي يواجهها زوجها والتي حدثت في بيتهم، حتى خرج فنان عراقي يتهمها بالسرقة.


وقد اتهم الفنان والعازف العراقي "روني داود" عجرم بأنها سرقت فكرة أغنيته الجديدة "قلبي يا قلبي"، وقام صُنّاع الأغنية بنحت كلماتها من أغنيته "قلبي يا قلبي" التي تحمل الاسم نفسه.

وقد قام داوود بنشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي وضّح من خلاله التشابهات بين الأغنيتين، وقال روني داوود: "التشبية الأول  تشابة عنوان الاغنية قلبي يا قلبي فكلتا الأغنيتين تبدء بـ "قلبي يا قلبي"، والتشابة الثاني كلا الأغنتين تخاطبان القلب من أنه وقع في الحب وغير قادرين على السيطرة عليه، فكلانا يحاور القلب بنفس الكلمات، التشابة الثالث طريقة صياغة الأغنية والتقطيع والسكتات متشابهة جدا، وتابع في الفيديو التشابة الرابع من حيث اللحن وطريقة عزف الجيتار أنهما متشابهان في البداية هم يعزوفنها على الاكوستيك جيتار وانا أعزفها على السول اورجن".

وأضاف: "التشابة الخامس محتوى الأغنيه -كلمات الاغنية- انا بقول في الأغنية قلبي يا قلبي وايش فيك ماتهدي باللهجة الخليجية، وهي تقول قلبي يا قلبي تركني ياقلبي (اي اتركني ياقلبي باللبنانى)".

وأكمل قائلا: "التشابه السادس أنا أقول يشوفو بعيوني عشقي وجنوني، وهي تقول مبين علي في سر بعيني، وهي تقول مبين بعيوني وأنا أقول يشوفو بعيوني، وهنا التشابه في فكرة الأغنية مع تحوير بسيط فكلانا يحاور القلب، نفس الكلمات المستخدمة القلب العين السهر الليالي ".

يذكر أن الفنانة نانسي عجرم كانت قد طرحت أغنيتها "قلبي ياقلبي" منذ يومين، ولم يوقفها أزمة القتل التي يواجهها زوجها فادي الهاشم، والتي تعتبر قضية رأي عام حاليا، وتشغل الوسط الفني كله.