ناشط فرنسي يفسد نزهة لوهان وعشيقتها اليهودية في باريس

يذكر أن جميع أفراد عائلة الممثلة والمغنية الشابة باستثناء والدها، يباركون العلاقة المثيرة للجدل
يذكر أن جميع أفراد عائلة الممثلة والمغنية الشابة باستثناء والدها، يباركون العلاقة المثيرة للجدل

أفسد أحد الناشطين المدافعين عن حقوق الحيوان الرحلة التي تقوم بها النجمة الشابة ليندسي لوهان للعاصمة الفرنسية باريس بصحبة عشيقتها اليهودية سامانتا رونسون -31 عاما- عندما ألقى عليها الدقيق بأحد نوادي باريس.


وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير اليوم الأحد بأن الناشط المناهض لمستخدمي فراء الحيوانات ألقى الدقيق على لينزي -22 عاما- خلاف حفل حضرته مع أصدقائها في الشانزليزيه، أفخم شوارع العاصمة الفرنسية.

واستشاطت الممثلة والمغنية الشابة غضبا؛ مما فعله الرجل الذي ظل يصرخ، ويقول "ليندسي لوهان.. سيدة الفراء القبيحة".

ونقل الموقع عن أحد المارة قوله إن "لوهان أصابها الخزي ثم الغضب.. لقد كانت في باريس لدعم صديقتها سامانتا رونسون، وأعتقد أنها كانت تتوقع عطلة نهاية أسبوع لا يشوبها دقيق".

وأشار الموقع الإلكتروني إلى أن الناشط الحقوقي عضو بجماعة "أناس من أجل المعاملة الأخلاقية للحيوانات" (بيتا) التي كانت هاجمت لوهان خلال الأيام الماضية؛ بسبب ارتدائها الفراء.

وكانت تقارير أفادت الأسبوع الماضي بأن لوهان على وشك إعلان خطوبتها رسميا على صديقتها اليهودية سامانتا رونسون -31 عاما- في باريس، في إطار الجولة الترويجية التي يقومان بها في أوروبا.

وكانت صحيفة "صن" البريطانية الشعبية نقلت الأسبوع الماضي -عن صديق مقرب للصديقتين- قوله إنهما ترغبان في زيارة اثنين من أكبر متاجر المجوهرات بباريس للبحث عن التصميمات التي استقرتا عليها أخيرا، بعد أن أمضتا أسابيع في التحدث عن مسألة خاتمي الزواج.

الأسرة تبارك الزواج
يذكر أن جميع أفراد عائلة الممثلة والمغنية الشابة باستثناء والدها، يباركون العلاقة المثيرة للجدل، التي تعد والدتها دينا -46 عاما- أكثر المؤيدين لها، حيث كانت قالت في حديث سابق لها "كل ما سأقوله هو إذا كانت لوهان سعيدة فسأكون أنا سعيدة أيضا".

وكانت الأحاديث بدأت تنتشر حول علاقة لوهان وسامانتا في يوليو/تموز الماضي، حتى أكدت لوهان العلاقة بنفسها في سبتمبر/أيلول الماضي. ووصل الأمر بين لوهان ووالدها مايكل -48 عاما- إلى حد تبادلهما السباب والاتهامات بسبب وجهة نظر كل منهما عن العلاقة.

الجدير بالذكر أن النجمة ليندسي لوهان -22 سنة- التي كاد استهتارها وإدمانها للخمر والمخدرات يقضي على مشوارها الفني وأدى إلى استبعادها من عدد من الأفلام؛ مثل "الأيام الخوالي" Ye Olde Times أمام النجم الكوميدي جاك بلاك، وتم اختيارها كأسوأ ممثلة في عام 2008 عن دورها في فيلم "أعلم من قتلني I Know Who Killed Me".

وقامت لوهان مؤخرا ببطولة فيلم "آلام الوضع Labor Pains"، بعد أن اعترض فريق الفيلم على ترشيحها للدور بسبب ما هو معروف عنها من التأخر الدائم وتعطيل العمل، فإنها حرصت على إثبات أنها أصبحت ملتزمة وجادة في عملها، فتم إسناد بطولة الفيلم إليها. وتدور قصة الفيلم حول فتاة تدعي أنها حامل حتى تتجنب فصلها من العمل، ومن المقرر عرض الفيلم في عام 2009.