آمي وينهاوس تدخل المستشفي في قسم الطواريء وتغادرها اليوم

الجمال - عمرو لبيب:
أعلن المتحدث بلسان المغنية البريطانية آمي وينهاوس أنها قد دخلت المستشفي بلندن مساء يوم الأثنين في قسم الطوارئ، إلا أنه لم يحدد بعد سبب دخولها المستشفي.


وكانت النجمة في منزلها بحي "كامدين"، بشمال العاصمة، حين جاءت سيارة الإسعاف لتنقلها إلي غرفة الطوارئ بمستشفى University College Hospital، وفق ما قاله كريس غودمان المتحدث باسم المغنية. لكن هذا الأخير لم يكن يعلم سبب دخولها في المستشفي.

وصرحت خدمات الإسعاف في لندن أنها قد تلقت مكالمة في المساء "بخصوص سيدة لا تبدو علي مايرام " .

و قال المتحدث باسم الخدمة :" لقد أرسلنا سيارة اسعاف وسيارة اسعاف أولي وتم نقل المريضة إلى المستشفى ،". حيث بدي من التقارير الرسمية أنها كانت ضحية لتفاعل بعض الأدوية.

وقضت المغنية ليلة " هادئة "  علي حد قول مسؤول المؤسسة الذي أشار إلي أنها كانت تتمتع بحالة نفسية جيدة. ومن ثم غادرت مبني المستشفي صباح اليوم الثلاثاء.

الدخول المفاجئ في أقسام الطواريء، وكذلك لمراكز العلاج من الإدمان، حتي وأن كان لفترات ليت طويلة، هي جرس أنذار لآمي وينهاوس التي يجب أن تجبرها أن تمسك بزمام حياتها بيدها.

عرفت آمي وينهاوس المطربة البريطانية البالغة من العمر 24 سنة نجاحا كبيرا، إلا أن شعبيتها قد نالت أيضا من حياتها الخاصة الصاخبة و من معركتها لكي تتخلص من إدمانها علي المخدرات والكحول.

وكان والدها قد أعلن مؤخرا أن ابنته تعاني من مرض انتفاخ الرئة بسبب استهلاك التبغ والكوكايين.