شائعة أرتباطه "تشارليز ثيرون" .. قد تنهي حياة ويل سميث الزوجية

من الواضح بأن النجم الأسمر ويل سميث يزداد نجاحًا بعد نجاح في حياته العملية، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه بشدة في هذه الأيام : هل حياته الزوجية في خطر ؟!
 
البداية كانت مع انتشار شائعات كثيرة في الفترة الماضية عن علاقته بالممثلة الشقراء "تشارليز ثيرون" بعد أن سافرا معًا طوال الشهر الماضي للاحتفال بافتتاح فيلمهما الجديد "Hancock" في جميع أنحاء العالم، خصوصًا بعد أن تشاجرت زوجته جادا بينكت سميث مع أحد الصحفيين أثناء زيارتها لأحد عروض الأزياء عندما سألها عن تعليقها على العلاقة بين زوجها والممثلة رائعة الجمال.


بعدها جاءت المشكلة الثانية مع ظهور ويل سميث وتشارليز ثيرون معًا في أحد برامج المسابقات المشهورة والتي يسأل فيها مقدم البرنامج مجموعة من الأسئلة على الحاضرين عن زملائهم في العمل، وفازت ثيرون بالمسابقة بعد أن استطاعت الإجابة عن كل الأسئلة التي تتعلق بويل سميث.

أما ثالث المشاكل فكانت عندما طلبت جادا من زوجها بعد عودته من رحلته العالمية أن يأخذ الشهور الخمسة القادمة إجازة حتى نهاية العام، وهو الأمر الذي قابله سميث بالرفض تمامًا، وأعلن بأنه يحب مهنته جدًا، ولا يستطيع أن يبتعد عن التمثيل كل هذه الفترة.

فهل تواجه علاقة الزوجين التي دامت عشر سنوات كاملة أي مشاكل ؟!

وهل تستطيع عائلة سميث المؤلفة منه هو وزوجته وطفلين الاستمرار ؟!

هذا هو السؤال الذي يطرح نفسه أمام جميع محبي النجم الأسمر.