لأول مرة ياسمين عبدالعزيز تعلق على حبس ابنة هشام سليم!

 لأول مرة ياسمين عبدالعزيز تعلق على حبس ابنة هشام سليم!
لأول مرة ياسمين عبدالعزيز تعلق على حبس ابنة هشام سليم!

قررت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز، الخروج عن صمتها لتعلّق لأول مرة على قضيتها مع النجم هشام سليم وابنته بعد قرار حبس ابنته 3 أشهر. 
 
قالت ياسمين عبر حسابها الخاص على "فايسبوك": "لم ارد ان اتحدث في القضية لحين حسمها بمعرفة القضاء العادل.هشام سليم ليس جاري كما ادعى! وابنتة كانت ضيفة في المنزل الملاصق ليا".
 
وتابعت: "ابنة هشام سليم كانت في المنزل المجاور لي هي و مجموعة من الشباب (اولاد و بنات) و بدون وجود صاحب المنزل وكانوا يقيمون حفلات صاخبة كل يوم من العاشرة مساءً حتى الخامسة صباحاً!! و لانستطيع النوم، الذي حدث اني استأت من الصوت العالي للحفلة المقامة فاعترضت فخرجت لي مجموعة من الأولاد والبنات وفيهم بنت عرفت بعد ذلك انها بنت هشام سليم و قالتلي احنا أحرار قولتلها فين أهاليكو اللي سابينكم كده وقالتلي ألفاظ اعف عن ذكرها! وراحت ضرباني في وجهي بالموبايل و أحدثت بي إصابات جسيمة في وجهي مما تسبب بإيقاف شغلي، حدث هذا الاعتداء أمام امي وأولادي".
 
وأضافت: "أما عن الادعاء الذي يقوله هشام سليم انه فوجئ بالحكم،فأقول له عيب كده فقد حضر محاميك كافة جلسات المحاكمة وابدى دفاعه وحكمت المحكمة.لم يحاول هشام سليم الاعتذار لي هو أو ابنته! هذه هي الحقيقة وأردت كتابتها بعد صدور الحكم". 
 
ومن جانبه قال الفنان هشام سليم أنه قدم مايثبت أن ابنته كانت خارج مصر، وأضاف «سليم» عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «بنتي ذات ال ١٧ عامًا اتحكم عليها بثلاث أشهر غيابي رغم تقديم ما يثبت أنها بالخارج، في قضية ملفقه، شكرًا للقانون والعدل».