"الزعيم" يفجر مفاجأة من العيار الثقيل

رغم انتشار العديد من الأخبار مؤخراً، والتي تفيد بوجود خلافات بين الفنان المصري محمد عادل إمام وخطيبته نورهان، وأنباء عن تأجيل حفل الزفاف بسبب توتر العلاقة بينهما، فجّر الفنان القدير عادل إمام مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن زفاف نجله قد تم بالفعل.
 
فقد كشف "الزعيم" أنه أقام بالفعل حفل زفاف صغير لنجله منذ عدة أسابيع بإحدى القرى بالساحل الشمالي، مشيراً إلى أن الحفل لم يحضره سوى أقارب العروسين وأصدقاؤه المقربين فقط.
 
ولفت الفنان المصري إلى أنه كان يرغب في إقامة حفل زفاف ضخم لابنه في القاهرة، لكن محمد نفسه رفض وقرر الاكتفاء بهذا الحفل الصغير.
 
ومن الجدير بالذكر أن محمد وبالتنسيق مع والده قرر أن يؤجل موعد حفل زفافه بسبب وفاة الفنان نور الشريف، ثم غير التاريخ المتفق عليه دون أي يكشف الأسباب الى الإعلام، حيث تعددت التوقعات حول الدوافع الأساسية وراء هذه اللخبطة في تحديد موعد الزفاف، إلى أن فاجئ الجميع بخبر إقامة حفل الزفاف فعلاً.
 
يشار إلى أن محمد امام كان قد عاش قصة حب طويلة مع خطيبته، حيث أنهما كانا يترافقان سوياً الى العديد من المناسبات والحفلات المختلفة.
 
ومن جهة ثانية، يواصل محمد عادل إمام تحضيراته للبدء بفيلمه الجديد الذي يشارك فيه فريق عمل "كابتن مصر" نفسه، والذي طرح منذ أشهر، وشارك في بطولته حسن حسني، وعلي ربيع، وإدوارد، وأحمد فتحي، تأليف عمر طاهر، ومن إخراج معتز التوني.