بعد شائعات كثيرة ..شريف صبري يؤكد أنفصاله عن روبي

بعد شائعات متناثرة في الوسط الفني، أعلن المخرج المصري شريف صبري رسميا أنه قام بفسخ كل العقود الفنية بينه وبين المغنية روبي التي اكتشفها قبل أعوام، وأحدثت الكثير من الجدل في الوسط الغنائي المصري بسبب الأسلوب المختلف الذي قام بتقديمها به.


وقال صبري في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية "إن فسخ العقود مساء الخميس تم في جو ودي هادئ، وأنه ورانيا حسين توفيق "روبي" اتفقا على تنازله عن كافة الشروط الجزائية المترتبة على فسخ العقود الثلاثة، مع احتفاظ كل منهما بحقوقه القانونية واحتفاظ شركته الخاصة بحقوق الملكية الفكرية للأعمال التي أنتجت خلال فترة التعاقد".

وأوضح المخرج المعروف أن الانفصال ليس مفاجئا؛ لأنه يروج له منذ فترة بجدية، بينما اعتبره كثيرون شائعة لن تتحقق، مشيرا إلى أن السبب الوحيد للانفصال يرجع لانشغاله الشديد الذي يمنعه من بذل المزيد من الجهد مع روبي التي وصلت حاليا إلى مرحلة من النجومية والشهرة تحتاج فيها إلى مدير أعمال ومتعهد حفلات وليس إلى صانع نجوم.

وأضاف صبري أنه نفذ العقود الثلاثة التي وقعها مع روبي، وأولها صناعتها كنجمة، والذي تحقق بشكل لا يدع مجالا للشك وإنتاج ألبومات غنائية.

وأشار إلى أنه يبقى الجزء الأكبر من العقد الثالث الخاص بالحفلات والذي يحتاج الكثير من الوقت والجهد، اللذين لا يمتلكهما حاليا إضافة إلى وجود الكثيرين ممن يجيدونه ربما أفضل منه شخصيا.

وقال "إنه كان ينوي البقاء إلى جانب المغنية الشابة حتى تتحول لنجمة عالمية، لكن انشغاله يمنعه فعليا من هذا، فكان القرار الأنسب تركها تخرج للسوق بنفسها بعد أن اكتسبت الكثير من المهارات وأصبحت نجمة معروفة تحتاج حاليا للإصرار على النجاح حتى تستمر في المكانة التي وصلتها".

وقال شريف صبري "إن روبي "كنجمة" أهم ما صنع في حياته لكنها ليست أهم ما صنع على الإطلاق، موضحا أن صنع "جماد" أسهل بكثير من صنع شخص ومنحه قدرات ومهارات لم يكن يمتلكها أو لا يدري أنه يمتلكها".

وبدأت روبي كظاهرة فنية بعد ظهور لافت لها في فيلم "سكوت هنصور" للمخرج يوسف شاهين في دور ابنة المغنية التونسية لطيفة قبل أن يتلقفها المخرج صبري ويحولها إلى أكثر المغنيات المصريات إثارة للجدل من خلال مخطط مدروس حولها، من ممثلة مغمورة إلى نجمة تشغل الأوساط الفنية والإعلامية.

وقدمت روبي مع صبري ألبومين غنائيين الأول بعنوان "ابقى قابلني" والثاني بعنوان "مشيت ورا إحساسي" كما قدمت بينهما فيلما سينمائيا من إخراجه بعنوان "7 ورقات كوتشينة"، وصور لها عددا من الأغنيات أبرزها "مشيت ورا احساسي" التي صورت أمام أهرامات الجيزة.