ليوناردو دي كابريو مريض نفسي بالغ الخطورة من أجل عيون الأوسكار!

بعد أن خسر الأوسكار في 2014؛ وغاب عنها في 2015، يبدو أن النجم الوسيم ليوناردو دي كابريو لن يتنازل بسهولة عن الحلم في الفوز بها يومًا ما، ومن أجل تحقيق ذلك؛ ينتقي أدواره المقبلة بمنتهى الدقة.
 
فبعد أن تقرر أن يشهد عام 2015 الحالي صدور فيلمه الجديد المنتظر بقوة The Revenant، ها هو ذا دي كابريو يزيد من شوق جمهوره بتوقيعه عقد بطولة فيلم أخر لا يقل أهمية عن هذا الفيلم.
 
فبحسب ما ذكرت عدة مواقع فنية شهيرة من بينها hollywoodreporter، فقد قام دي كابريو بتوقيع عقد بطولة فيلم The Crowded Room، وأن كلا من جيسون سليموفيتش وتود كاتزبيرج سيقومان بكتابة السيناريو.
 
الفيلم الجديد مستوحى من أحداث حقيقية لشخص يدعى بيلي ميليجان، الذي كان أول شخص يحصل على براءة في تهم خطيرة؛ معتمدًا في دفاعه على كونه مريض بالانفصام.
 
وروى الكتاب الذي كتبه دانييل كايز-وهو الكتاب الذي سيعتمد عليه سيناريو الفيلم- قصة حياة ميليجان، والمحاكمة الشهيرة التي عُقدت له في السبعينات من القرن الماضي؛ حيث كان مُتهمًا بالسرقة بالإكراه وباغتصاب 3 نساء.
 
واعتمد الدفاع عن ميليجان على إصابته بمرض الانفصام النفسي، حيث قال محاموه أن اثنان من شخصياته المتعددة هما من قاما بارتكاب هذه الجرائم، وأن موكلهم مريض وبرئ لا ينبغي سؤاله عنها، ليحصل ميليجان في النهاية على البراءة مما نُسب إليه.