صور نادرة لم تُر من قبل للنجمة مارلين مونرو

 صور نادرة لم تُر من قبل للنجمة مارلين مونرو
صور نادرة لم تُر من قبل للنجمة مارلين مونرو

مارلين مونرو.. نجمة الإغراء الشهرة التي طالما أثارت جنون وسائل الإعلام كلما خرجت من باب منزلها، والتي مازالت تعتبر أيقونه نادرة في عالم الفن بالرغم من مرور أكثر من50 عاما علي وفاتها.
 
وقد ولدت نورما جين مورتنسون (الاسم الحقيقي لمارلين مونرو) في الاأول من يونيو 1926، وقد بدأ انبهارها بنجوم الأفلام في سن صغير عندما أخذتها الوصية عليها إلي دور السينما لمشاهدة الأفلام وسمحت لها باللعب بالمكياج وبتمويج شعرها، ويبدو أن الحياة الصعبة  التي مرت بها نورما هي ما قادتها إلي إظهار أنوثتها وملامحها المثيرة، وقد كان ذلك من خلال عالم عارضات الأزياء ثم علي الشاشة وذلك عندما غيرت اسمها إلي مارلين مونرو ليكون لها اسم غير شائع له وقع غير اعتيادي.
 
وإليكم بعض الصور النادرة للنجمة مارلين مونرو والتي تكشف عن جمال المرأة التي جعلت من منحنيات الجسم أمرا مثيرا، كما جعلت من الشعر الأشقر والشفاه ذات اللون الأحمر من الأشياء المشهورة الرائعة.
 
مارلين مونرو وهي في 23 من العمر، أثناء تقديمها لفيرجينيا ماك أليستر الفائزة بمسابقة Dream House التابعة لمجلة Photoplay مفتاح منزلها الجديد في نيويورك وذلك في يونيو 1949.
 
لورين باكال، هامفري بوجارت والنجمة المتألقة مارلين مونرو أثناء العرض الأول لفيلم How to Marry a Millionaire.

ويبدو أن السيد بوجارت كان يلقي نظرة خاطفة علي تقويرة فستان مونرو وهي تضحك وتبتسم للكاميرا.
 
في تلك الحقبة من الزمن، كان لمارلين اختيارات جريئة فيما يخص الموضة، وتلك الصورة التي التقطت في فترة الخمسينات تظهر النجمة وهي ترتدي تنور مربوطة من علي أحد الجانبين وتوب يشبه الصديرة النسائية.

وقد كان شعرها أطول وأغمق من حيث اللون من استايل شعرها المعتاد الأشقر البلاتيني متوسط الطول.