مفاجأة .. أحمد عز وزينة يشتركان في رمضان بـ ..؟

بعد الهدوء الذي عاشته قضية أحمد عز وزينة بعد ان كانت الخبر الرئيس اليومي في معظم وسائل الإعلام العربية يبدو أن الاثنين لن يحظيا بفرصة الظهور في سباق رمضان المقبل، حيث أن عمليهما لم يحدد حتى الآن عن القنوات التي ستبث هذه الأعمال على شاشاتها.
 
ووفقا لما ورد في موقع "العربية.نت" فإن مسلسل "الوسواس" الذي تتشارك زينة بطولته مع الممثل السوري تيم الحسن لم يحدد ما إذا كان سيعرض في رمضان أم لا، حيث قال أحمد الجابري للموقع إن العمل ما زال في مرحلة التفاوض ولم تحدد بعد القنوات التي قد تحصل على حق عرض المسلسل.
 
الجابري لم يستبعد أن يعرض المسلسل خارج شهر رمضان، إلا أنه أشار في الوقت نفسه إلى أن هذا الحل المطروح نسبته ضئيلة، خاصة وأنه يعول على حدوث انفراج في الفترة المقبلة لتتعاقد قناة فضائية على المسلسل.
 
بالمقابل، يعيش الفنان أحمد عز أحوالا مشابهة، حيث أن مسلسل "الاكسلانس" الذي يلعب بطولته ما زال يبحث عن شاشة لعرض العمل من خلالها.
 
وكانت أخبار أفادت بأن شبكة تلفزيون "النهار" استطاعت الحصول على حق عرض العمل بشكل حصري،  قبل أن ينفى مصدر من فريق العمل تلك الأقاويل، موضحا أن المسلسل، وحتى اللحظة، لم يتم تسويقه.
 
ومن المتوقع بحسب البعض في الأوساط الفنية ان أعمال عز وزينة ستشهد إقبالا كبيرا من قبل جمهورهما والمتعاطف مع قضيتهما، وفي الوقت نفسه فإن أعمال زينة ستشهد عزوفا من قبل المتعاطفين مع عز والعكس صحيح.
 
وتبقى هذه توقعات إلى حين عرض أعمالهما الدرامية، حيث ستتضح الصورة بشكل أكبر.