هذه الأطباق مذاقها أروع بإضافة البصل الأحمر

 للبصل الأحمر رائحة مميزة ومنعشة تفتح شهيتك وبالطبع هناك العديد من الأطعمة التي يتحسن مذاقها إلى الأفضل مع البصل الأحمر، فإذا كنت لا ترغبين في تناوله نيئاً يمكنك إدخاله في طعامك المطهي، ورغم أنه رخيص الثمن له قدرة فائقة على إضافة نكهة مفضلة جدا لمجموعة متنوعة من الوصفات، لذا هيا تعرفي على الأشياء التالية التي تصبح أروع مع البصل الأحمر وسوف تشكرين من قدم لك هذه النصيحة مدى الحياة.
 
- البرجر:
ليس هناك أروع من إضافة شريحة سميكة من البصل الأحمر فوق قطعة البرجر لمنحها قواما مقرمشا ونكهة لذيذة، فهي من أفضل الوصفات التي يتحول مذاقها للأفضل، وإذا رغبت في الاستمتاع بمذاق مدهش أضيفي شريحة البصل الأحمر فوق قطعة البرجر قبل أن ترفعيها من فوق الشواية ثم شريحة من الجبن فوقها لتثبيتها واستعدي لتناول شطيرة لا تقاوم.
 
- السجق الحار " الهوت دوج":
جربي البصل الأحمر المفروم فوق السجق الحار أو الهوت دوج وسوف يزداد المذاق روعة بتتبيله بقليل من مخلل الملفوف والمسطردة الحارة  مع بعض قطع الطماطم، ثم بعض البهارات مثل الفلفل الحار فوق الخليط، مع هذه الوصفة أؤكد لك أنك لن تعودي لطريقتك التقليدية مرة ثانية.
 
- السلطة:
إذا كانت سلتطك التقليدية مملة وتريدين بعض التجديد أضيفي لها بعض حلقات البصل الأحمر لمزيد من القرمشة والنكهة، وإذا رغبت يمكنك فرم البصل ومزجه مع الخس والطماطم والخيار وقطع من الخبز المحمص وبهذا أنت تصنعين طبقاً مدهشاً من السلطة سوف ترغبين به طوال الوقت.
 
- الصلصة:
البصل الأحمر مكون مثالي جدا لعمل الصلصة لأنه إضافة من الحار الطبيعي، لذلك امزجي البصل المفروم مع قطع الطماطم والفلفل الحار وبعض من عصير الليمون، ثم تبلي المزيج بالملح والفلفل وقدميه مع طبق من رقائق الذرة أو ضعيه فوق التاكو والبوريتوس أو البطاطس المطهية وخذي هذه الوصفة إلى حفل شواء وستكونين أشهر ضيف بها.
 
- سلطة الخيار:
يمنح البصل الأحمر سلطة الخيار مذاقاً طبيعياً لذيذاً سيجعلك تتساءلين لماذا لم تضعيهم معا من قبل، فهيا قطعي الخيار بالشكل الذي تفضلينه مع شرائح رقيقة من البصل الأحمر وبعض الخل الأبيض والفلفل الأسود وقليل من الملح، وبهذا أنت أعددت طبقاً جانبياً ممتعاً يمكن تقديمه مع البرجر أو السمك المشوي كما يعتبر غداء خفيفاً شهياً مع الخبز والفاكهة.
 
- المريند:
يخف اللون الأحمر للبصل عند الطهي، لكن يبقى المذاق رائع، فاستخدمي البصل الأحمر مع المريند، من خلال مزج شرائحه مع الخل والمسطردة الحلوة ونبات الطرخون والملح واستخدمي هذا الخليط مع الدجاج لمنحه كثيراً من النكهة قبل شيها، أو امزجي البصل مع الكاتشب وعصير الليمون والسكر البني ثم افرديه فوق شرائح اللحم قبل طهيها.
 
- كطبق للغموس:
لن تكتمل أي عزومة بدون طبق للغموس، اصنعيه وسوف تسعدين جميع الضيوف، وهذا من خلال إضافة قطع البصل الأحمر مع الكريمة الحامضة والصلصة وقطع الأفوكادو والتتبيل بالكمون وبعض الفلفل الحار وقدمي هذا الطبق مع قطع الخبز المحمص أو رقائق الذرة.