لتجعلي ليلتك دافئة مع زوجك .. تعرفي على خلطة الفراولة والشوكولاتة

الحصول على ليلة رومانسية مميزة مع شريك حياتك ليس بالأمر الصعب، إذ يمكنك أن تنعشين علاقتك الرومانسية مع زوجك من خلال تناول "الفراولة" و"الشوكولاتة" فهل تعرفين فوائدهما بالنسبة لكما؟
 
فقد أظهرت دراسات حديثة أن ثمرة الفراولة تزيد من الشهوة الجنسية  لكل من الرجال والنساء بنفس الدرجة، فتناول كميات كبيرة من هذه الفاكهة يمكن أن تظهر نتيجته خلال ساعات أو بضعة أيام.
 
ويعتقد العلماء أن السبب وراء انفراد الفراولة بتلك الميزة هو احتواؤها على معدلات عالية من الزنك في بذورها والتي تؤكل عادة مع الحبة، حيث يعتبر الزنك من أكثر المغذيات المتعلقة بالجنس لأنه يحافظ على التيستوستيرون وهو العنصر الأساسي في إنتاج الحيوانات المنوية.
 
فإن تناول الفراولة بشكلب منتظم يزيد من الأداء الجنسي عند الرجال والإناث أيضا، ويحسن من العلاقة الحميمة بشكل عام.
 
أما الشوكولاتة فلها تأثير كبير على العلاقة الحميمة، حيث تزيد من الرغبة، وذلك لاحتوائها على أكثر من 350 مادة طبيعية منشطة للعلاقة.
 
وتحتوي الشوكولاتة على مادة "الثيوبرومين" وهي إحدى المواد الموجودة في الشوكولاتة وتزيد من النشاط الجنسي وتجعلك تتمتعين بالعلاقة الحميمة مع زوجك بطريقة أفضل.
 
كما أن الشوكولاتة تساعد في تحسين المزاج من خلال رفع مستوى هرمون السيروتونين المعروف بهرمون السعادة، وعندما يتحسن مزاجك ينعكس ذلك على علاقتك الحميمة.
 
ويحميك تناول قطعة من الشوكولاتة السوداء من البرود الجنسي، لأنه يمنحك الرغبة في ممارسة العلاقة، وينعش حياتك العاطفية من جديد.