مرتضى منصور يلمح بتورط رجال أعمال مصريين في قضية زينة

أكد مرتضى منصور محامي الفنان المصري أحمد عز أن لديه معلومات جديدة تشير إلى تورط رجال أعمال مصريين في قضية زينة، مشيرا إلى إنه يعرف تماما من هو والد نجلي زينة.
 
كشف مرتضى عن وجود الكثير من الأسرار التي تربط رجال أعمال بهذه القضية، ولذلك طلب شهادة بتحركات زينة الخارجية، مطالبا بمعرفة تحركاتها في الفترة التي كانت مقيمة خلالها في أمريكا، انتظارا لموعد ولادتها، وكذلك خلال فترة إقامتها في لندن.
 
وطلب مرتضى معرفة اسم الشخصية التي كانت في ضيافتها ومعرفة المدة التي قضتها هناك، مبديا ثقته الكاملة في براءة أحمد عز، وإن الطفلين ليسا ابنيه، ولذلك وافق على تولي مهمة الدفاع عنه.
 
وأكد مرتضى أنه يعلم تماما من هو والد نجلي زينة، مشيرا إلى إنه يمتلك أدلة ستقلب هذه القضية رأسا على عقب، وسيمنع شخصيات كثيرة من الخروج من منازلها خشية الفضيحة.
 
وشدد على إنه لن يدلي بأي أقوال في هذا الشأن إلا أمام المحكمة، لافتا إلى أن المحكمة من حقها إجبار عز على إجراء تحليل DNA في حالة واحدة فقط، وهي وجود عقد زواج عرفي أو رسمي، مؤكدا إنه لا يوجد أي زواج بين عز وزينة.
 
وأضاف ان النيابة تجري تحقيقا في وقائع محددة، وهي تزوير زينة شهادتي ميلاد الطفلين، ولا تجري تحقيقا في إثبات النسب، مطالبا زينة بأن تبحث عن والد طفليها الحقيقي.