الرقي والخروج عن المألوف عنوان تصميمات فساتين زفاف خريف وشتاء 2014

فستان الزفاف .. هو حلم كل فتاه، وكل واحدة تتمني أن يكون فستان زفافها بشكل معين، وما يساعدهن علي تخيل شكل فستان الأحلام هو مجموعات فساتين الزفاف التي يعمل علي تصميمها كبار مصممي الأزياء في العالم.
وبالرغم من أنه قد يكون من المبكر التفكير في موضة خريف وشتاء العام القادم، إلا أننا كلنا نعلم أنه لا يوجد وقت للراحة لصناع الموضة، لذا آتينا لكم ببعض من مجموعات فساتين زفاف أشهر المصممين في هذا المجال الخاصة بخريف وشتاء 2014:

فيرا وانج .. العبقرية عند الخروج عن المألوف:

مما لا شك فيه أن مصممة الأزياء الشهيرة فيرا وانج هي واحدة من أكثر المصممين الذين أبهرونا بتصميمات خارجة عن المألوف فهي بارعة فيما يسمي بالتفكير خارج الصندوق، وفي هذا الموسم كانت تصميماتها أجرء من ذي قبل، فهي بعيدة كل البعد عن فساتين الزفاف البيضاء التقليدية.
وقد أستوحت تصاميم فساتين زفاف فيرا وانج لخريف وشتاء 2014 من الأفلام الكلاسيكية “Funny Face” و“Gentlemen Prefer Blondes.”. وقد تحدت المصممة العرائس أن يخترن اللون الزهري pink وأن تكون لديهن الجرأة لإرتدائه يوم زفافهم ويحمل كل فستان في المجموعة مزيج من الرقي والتألق مع شكل أنثوي بريء.
وقد تضمنت فساتين المصممة علي أشكال معقدة للأزهار كزينة، والتطريز بالخرز علي شكل أزهار،الدانتيل، وتفاصيل مطوية متقنه، وطبقات رقيقة من الأورجانزا، لتسليط الضوء علي الشكل الأثيري المليء بالحيوية لتلك لفساتين الرائعة؛ كما تكشف عن تفضيل المصممة الواضح لستايل الأميرات.
وعلي الرغم من أن فساتين الزفاف زهرية اللون قد تعتبر إختيار غير إعتيادي، إلا أن هناك الكثير من النجمات المشهورات التي أعجبت بفكرة إرتداء فستان زفاف زهري، مثل جيسيكا بيل.

مجموعة فساتين زفاف مونيك ليلر .. الأنوثة والرقة:

أبهرتنا المصممة مونيك ليلر كالعادة بمجموعة رائعة من فساتين الزفاف المستوحاه من الحديقة السرية التي في مخيلة المصممة والتي تصفها بأنها مكان ساحر لا يوجد به حدود للزمن حيث ينمو السحر، الأمل والحب.
وقد ظلت ليلر وفيه للمنظورات التقليدية فيما يخص التصاميم، وقد لبت توقعات النساء بجموعتها الجديدة التي تضمنت فساتين ذات لون أبيض، ولون عاجي ولون خزامي رمادي.
وقد تضمنت التصاميم ستايل الأميرات المذهل المزين بكريستالات سواروفسكي، والفضة العتيقة المعقدة وخيوط الذهب، أشكال الشبك وزخارف نبات الكرمة بالإضافة إلي وجود طبقات من التول الرائع التي أضافت للفساتين حجم رائع.

مجموعة فساتين زفاف نعيم خان لخريف وشتاء 2014.. البراعة في إستخدام سحر الثقافات:

إنتظر الكثير من الأشخاص بفارغ الصبر مجموعة فساتين زفاف نعيم خان لخريف 2014، ربما لأن تلك الفساتين الرائعة هي بمثابة الغزو الأول للمصمم في عالم فساتين الزفاف. كما أنه وضع أحد تلك الفساتين في مجموعة الأزياء الخاصة به لربيع 2014 وبالتالي أثار إهتمام الجميع بمجموعة فساتين الزفاف.
وبما أنه قد إستخدم إبداعه في العديد من فساتين السهرة اللائقة بالسجادة الحمراء الخاصة بالمهرجانات وغيرها، فبالتالي كان من الطبيعي أن تكون تلك الخطوة الأولي هي الخطوة التالية.
وتعكس المجموعة الأولي لفساتين زفاف نعيم خان بشدة المميزات التي يشتهر به بيت الأزياء وهي: التطريزات المتقنة المستوحاة من مختلف الثقافات، الأبعاد المذهلة، ودرجة عالية من الأناقة والتمرس.
ويعتبر المنظور العام للمجموعة تقليدي، وقد إستوحي تلك التصاميم من مختلف  أنواع أماكن الزفاف؛ الشاطيء، المدينة، الحديقة وقام يتكييف إبداعاته وفقاً لذلك. فالأزهار رائعة الجمال والزخارف التي علي شكل ورقة من ضمن أحد المقترحات التي يقدمها المصمم للعرائس التي تحب إقامة حفل زفافها في مكان خارجي.
وبالنسبة للعرائس الرومانسيات اللاتي تخطط للإحتفال بأهم يوم في حياتهن علي الشاطيء، فإن المصمم يقدم أشكال رائعة سلسة وتفاصيل ناعمة. أما العرائس التي تحب حياة المدينة فأمامهم البدائل الناعمة العصرية والزخارف المستوحاه من الآرت ديكو. وبالنسبة لأنواع الأقمشة فقد إختار المصمم الشيفون، الجازار، الأورجانزا والتول وقد إستخدم تقنيات التطريز المعقدة الخاصة به لتكثيف الجاذبية الفخمة لفساتينه الجديدة.

وقد كانت النية وراء مجموعة فساتين زفاف نعيم خان لخريف 2014 واضحة للغاية وهي:

"مساعدة النساء علي الإحتفال باللحظة التي تأتي مرة واحدة في العمر مع ثوب ترتديه لمرة واحدة في العمر".
وقد أثبتت محاولة المصمم الأولي لتصميم فساتين الزفاف علي أنه علي معرفة دقيقة لما تأمل فيه المرأة وتحلم به عند تصوره لفستان الزفاف الأمثل، حتي إذا لم يكن من الواضح دائما كيفية وصف تلك الرؤية بالكلمات.