العبقرية والإبداع في مجموعة حقائب كريستيان لابوتين لخريف وشتاء 2013

كريستيان لابوتين.. مصمم عبقري، محبوب جداً من أجل مجموعات الأحذية المثيرة جداً التي يصممها، ومع ذلك تستحق مجموعات الحقائب الخاصة به نفس القدر من الانتباه، فهي ليست سوي تمثيلاً مختلفاً لبراعة المصمم الهائلة وقدراته الإبداعية لتحقيق خيارات أنيقة تقع في حبها علي الفور محبات الموضة العصرية وأشهر من في هوليوود، وتعتبر مجموعة حقائب كريستيان لابوتين لخريف وشتاء 2013 هي أدق مثال علي ذلك.
ويشتهر المصمم بخياراته الجريئة النابضة بالحياة، التي تجذب الانتباه علي الفور، وتلك المجموعة الجديدة تحتوي علي الكثير من تلك الخيارات الرائعة.
الفكرة المهيمنة وراء العديد من الحقائب الموجودة بتلك المجموعة هي الترصيع. فالحقيبة المرصعة (بأشكل مدببة مثل المسامير) يمكنها أن تضيف جاذبية جريئة إلي أي زي، وتلك الحقائب الرائعة بدون شك هي أفضل مثال علي ذلك.
وتتضمن تلك المجموعة حقائب صغيرة عادية سوداء مرصعة بأشكال مدببة، وحقائب كبيرة ملونة وحقائب للظهر، ولم ينس المصمم محبي الطبعات أثناء تصميمه لتلك المجموعة.
وتعتبر طبعات الحيوانات هي الفكرة الرئيسية المفضلة لهذا الموسم بالنسبة للمصمم العملاق، ولكن طبعات التمويه والأنماط المجردة نجدها موجودة بشكل موجز في تلك المجموعة الجديدة.
وأفضل شيء في مجموعة حقائب كريستيان لابوتين لخريف وشتاء 2013 هو أنها تحتوي خيارات مناسبة لفترة الصباح وفترة المساء، وحتي إذا كانت الرقة ليست هنا محور التركيز، فهناك العديد من الخيارات التي يمكنها أن تلبي الكثير من الاحتياجات المحددة.
وعندما يتعلق الأمر بالحقائب الصغيرة الموجودة بتلك المجموعة، فإن الهدف من ورائها واضح وهو لفت الأنظار وجذب الانتباه فوراً.