بالصور .. أكثر القبعات جنوناً التي تميزت بها ليدي جاجا!!

هناك البعض ممن يحبون الهالوين، وذلك لأنه اليوم الوحيد الذين يتمكنون فيه من ارتداء الملابس غير العادية والتي لا تتماشى مع الموضة؛ وهو الأمر الذي لا يمكن لأحد أن يلومهم فيه.
وفي ذلك اليوم ليس هناك قواعد ولا حدود، والمهزلة هي أفضل ما يميز ذلك اليوم، ولكن للأسف هناك بعض الأشخاص الذين لا ينتظرون مجيء ذلك اليوم، ويعتبرون حياتهم كلها حفلة تنكرية عجيبة.
وتعتبر ليدي جاجا واحدة من هؤلاء الأكثر شهرة للغرابة والعجب!
وإذا هناك أي شخص على هذا الكوكب لديه عقل لا ينضب من الخيال فستكون هي ليدي جاجا، فهي تحتفظ بملايين من الجماهير فقط من خلال أزيائها التي تبدو وكأنها خارج محيط هذا العالم.
فهي تبدو كما أنها لو سقطت سهوا من سفينة فضاء على الأرض، ولكن تلك الغرابة هي الأمر الذي نحبه فيها (وبالطبع جنبا إلى جنب مع موهبتها الحقيقية).
تعتبر قبعات ليدي جاجا من المستحيل ارتداؤها من قبل البشر، وإذا قمتِ بإجراء محاولة للمخاطرة بسمعتك، فيمكنك ارتداء أي من تلك القبعات، ولكن اعلمي أن المجتمع سوف يصنفك على أنك إنسانة مهووسة تفتقرين إلى الحس السليم.
أما ليدي جاجا فهي لم تعتبر قبعتها دليلا على الجنون وهذا هو أفضل شيء فيها، وهي تؤمن بأن ثقتها في نفسها تجعلها تتجاهل وجهة نظر الناس فيها. وإذا رأى أي شخص أن دولاب ملابسها هو رمز للإسفاف وأن أزياءها فادحة بشكل مبالغ فيه، فأقول لك إن هذه هي طريقتها في الحياة.