الكلاب تحل محل عارضات الأزياء في مجموعة صور Avenue 32!!

ما هي أكثر الأشياء المفضلة من قبل النساء؟؟ في الغالب تكون الكلاب والإكسسوارات. وهذا هو السبب الذي دفع موقع Avenue 32 للموضة والتجارة الإليكترونية للمزج بينهما وإطلاق أجمل صور للموضة لم نر مثلها من قبل.
وكما ذكرنا آنفا، فإن عارضات الأزيات من البشر قد تم استبدالهن بذوي الأربع، فإن Pepper الكلب المهجن و Papillon البولدوج البريطاني و Wilfredقاموا بعرض قطع الإكسسوارات الراقية من Avenue 32.
والمثير للدهشة أن كلبا يدعى Papillon قد نجح في فعل شيء لا يمكن تصديقه، وهو أن يحمل قبعة، أما الكلب Wilfred فقد تكمن من ارتداء نظارة. وفي الصور سوف ترى الكلاب تجلس وتمشي مرتدية النظارات الشمسية الفاخرة، والألوان الجريئة والحقائب المنقوشة وكذلك الأوشحة الحريرية.
كل الصور التي جاءت في المجموعة هي من تصميم كبار مصصمي الأزياء المشاهير، بما في ذلك Phillip Lim clutches  و  Bionda Castana، ونحن نتعجب كثيرا كيف تشابهت الكلاب إلى حد كبير مع البشر؟.
يعتبر Avenue 32 موقعا للتجارة الإليكترونية فريداً من نوعه، والذي يحرص على التعاون مع المصممين الناشئين. فقد تم تأسيسه منذ عام تقريبا بواسطة Roberta Benteler  و  Juri von Randow ويقع مقره الرئيسي في لندن، وبجانب بيع قطع المصممين الناشئين أمثال Huishan Zhang  و Eudon Choi التي لن نراها في مكان آخر، فإن Avenue 32 يقوم ببيع أيضا الملابس لكبرى العلامات كـ Zac Posen  و  Narciso Rodriguez.
والحقيقة المثيرة للاهتمام أن مصممي الأزياء يؤثرون على الطريقة التي تظهر بها منتجاتهم على الموقع، ومن ثم فهم يضعون الفيديوهات والصور والمقابلات... إلخ.