الرجل الذي تم رؤيته مع كريستين ستيوارت لم يكن عشيقها السابق

لم تصعد كريستين ستيوارت إلي السيارة مع عشيقها السابق المخرج روبيرت ساندرز أثناء خروجها ليلا بأحد المطاعم بكاليفورنيا حيث تم رؤيتها هناك.


فقد رفعت كريستين حاحبيها من الدهشة عندما تصويرها مع رجل شبه المخرج روبرت ساندرز بعدما تناولت العشاء في Silver Lake الأسبوع الماضي، وكانت ستيوارت قد خانت روبرت باتينسون مع هذا المخرج الصيف الماضي.

وقد تم رؤية روبرت باتينسون الذي يعتقد بأنه قد تم لم شمله مجددا مع ستيوارت، وهو عائدا إلي لوس أنجلوس من نيويورك يوم الثلاثاء 24 أبريل، مما أثار تكهنات بأنه علي وشك أن يواجه كريستين بتلك الأخبار.

ومع ذلك، فقد أكد مصدر داخلي بمالو تاكويريا، المطعم المكسيكي حيث تم إلتقاط الصور، التخمينات التي تقول أن الرجل الذي تم رؤيته مع ستيوارت لم يكن سوي خادم.

فبعدما قام هذا الخادم بقيادة السيارة إلي أمام مكان توقف السيارات، خرج من السيارة ودخلتها إمرأتين شابتين وظهر الجميع في الصور. وكانت الفتاة الشابة التي ترتدي نظارات هي كريستين ستيوارت قد جلست في مقعد الراكب. وهي فتاة ودودة جدا" كما قال المصدر لHollywoodlife.

وفي ذلك الحين، قال Gossip Cop أن ستيوارت كانت في المطعم بالفعل مع أصدقاء باتينسون وأنهم خرجوا يوم الجمعة 19 أبريل، وليس بعدما غادر باتينسون لوس أنجلوس في نهاية الأسبوع، كما زعم.

وكان كشف ستيوارت لخيانها لروبيرت باتينسون مع المخرج روبيرت ساندرز قد أدي إلي إنفصالها عن باتينسون، ولم يعد موقف علاقتهما واضحا منذ ذلك الوقت.