إطلالة شاملة على أفضل صيحات أزياء هذا الربيع

تتميز أزياء هذا الربيع بنقوشها الكبيرة وألوانها البراقة وأنسجتها الرائعة، حيث قدمها مصممون محترفون في صيحات جميلة لتقديم الأفضل، وهنا أحدث الموديلات التي سترغبين في إدراجها ضمن ملابسك الربيعية.

نقوش الجرافيك بين الأبيض والأسود:

بليزر مقلم بثلاثة أرباع كم يحمل اللونين الأبيض والأسود، متوفر بسعر 29.80$.

جيب قصير Fit and Flair Knit Skirt ,Intermix:

جيب قصير يختلط به الأسود بالأبيض بسعر 89$.

حذاء Black & White Combination heels Zara:

 
حذاء بكعب عالٍ ماركة زارا مخطط أبيض وأسود، بسعر 76.90$.
بعيدا عن كل الإطلالات نرى هذا الربيع 2013 تسيطر عليه إطلالة واحدة وهي صيحة الأبيض والأسود التي تربعت على عرش المحال التجارية جميعا، وتتميز بأنها تناسب كل المدن، وكل الأعمار وتعتبر بسيطة عصرية وسهلة.
إذا رغبت في التزين بهذه الصيحة في شكلها المثالي، فلا يفضل إضافة لون بارز لها إنما الأفضل أن تبقي عليها فقط، للتركيز على الإطلالة كما هي، وتسمح لنقوش الجرافيك بهذين اللونين الأساسيين الأبيض والأسود فهما الاختيار الأفضل لكل شخص.

2- الخطوط العريضة:

 

فستان Sloane dress, Lily Puliter:

فستان طويل كحلي في وردي بارز طويل بسعر 178$.

جيب Marc Jacobs pleated skirt:

 
متوفرة بسعر 142$ لدى موقع StyleBob.com.
لا تميل النساء عادة إلى الملابس ذات الخطوط حيث تشعرهم بأنها غير أنيقة، لكن الحقيقة أنك لو ارتديت هذه الأنواع من الملابس بالطريقة الصحيحة سوف تمنحك قمة الأناقة لدرجة أنك لن تتركيها أبدا.
وهنا نجد الخطوط بكل اتجاهاتها، أفقي، رأسي ليس بالأبيض والأسود فقط إنما بعدد متنوع من الألوان، وإذا كنت من الذين يفضلون المخطط ابدئي به في البلوزة أو البليزر؛ فهذه طريقة جميلة لتسهيل اتصالك بالصيحة، كذلك يسمح لك بارتداء جينز هائل أو جيب في نهايتها، أيضا الفستان الماكسي يعتبر اختياراً مناسباً.

3- الأحذية الأرضية:

 

حذاء أرضي Sidewalk flats ,Madwell:

متوفر بسعر70.50$.
 

حذاء Shiny Ballerina flats ,Zara:

متوفر بسعر 49.90$.
أحدثت الأحذية الأرضية ثورة مدهشة في موضة هذا الربيع، فهناك الكثير من تصميماتها ذات الطابع الأنيق العملي، ومنها هذا الحذاء الجميل الذي يمكن ارتداؤه مع فستان الزفاف.
 

4- نقوش الزهور:

سويتر بليزر Ajuda Field Sweater Blazer, Anthropologie
متوفر بسعر 128$.
 

سروال منسوج Woven pants by H & M:

متوفر بسعر 24.95$.
تعتبر صيحة نقوش الزهور مثل نسمة ربيعية منعشة لهذا الموسم، وفي هذا قدم المصممون الكثير من الابتكارات ذات اللمسة الأنثوية الجذابة، ومنها الزهور الكبيرة التي طبعت على كل شيء بدءا من البليزرات وحتى السراويل الضيقة؛ حيث تتسم بمزيد من العصرية والنقاء.
يمكنك مزج الزهور مع الدينم الملون والمطبوعات والمخطط لإطلالة تنبض بالعصرية، ولا تنسي حذاء أو إيشارب بلمسة الزهور ليكون طبقة ملفتة ضمن ردائك.
 

5- الأنواع المصنوعة من الجلد المناسب للطقس الدافيء:

بلوزة جلدية Vegan Leather Tank, Peperlime:

متوفرة بسعر 79$.
تمثل الملابس الجلدية جزءاً أساسياً لمعظم النساء خاصة في الجو البارد؛ فهي تبقينا في حالة من الدفء والأناقة وتعتبر أيضا طبقة رائعة، وقدم لنا المصممون هذا الموسم اختياراً عصرياً جديداً من الملابس الجلدية الخفيفة بالأكمام القصيرة أو بدون أكمام لتكون لمسة مكملة للفستان الماكسي، أو السروال الأبيض.