خطوط بسيطة ولكن أنيقة في مجموعة أحذية Lanvin لربيع وصيف 2013

تمتزج الأناقة مع الخطوط البسيطة في أحدث مجموعة أحذية من تصميم Lanvin لربيع وصيف 2013، والتي توفر لنا مجموعة من الاستايلات الأصلية للأحذية، وقد تم صنع مجموعة الأحذية بنفس الجودة العالية والنهج الرائع لخط ملابس العلامة التجارية، كما تتميز المجموعة بالتنوع والإثارة.
وتهدف تلك المجموعة إلي إضافة لمسة من الأناقة علي مظهر النساء المثير بالإضافة إلي جذب الانتباه لهن. والعناصر المعدنية هي موضة هذا الموسم الرائجة، والتي ستستمر خلال الأشهر الباردة أيضا، وتتكون مجموعة أحذية Lanvin من أحذية جميلة بكعب عالٍ مع عناصر معدنية تنتهي بنقوش جلد الثعبان.
ويمكن لتلك المجموعة أن تعزز من الأناقة الجذابة علي الرغم من بساطة التصميمات والعناصر المتواضعة. وقد أضاف نسيج جلد الثعبان، الذي أدرج بمهارة في التصاميم، الأناقة والرقي للأحذية ذات الكعب العالي والأحذية المسطحة الـ Ballerina.
وتأكدي أن تلك الأحذية ستعزز من أناقتك، وفي حالة بحثك عن الراحة عند اختيارك الأحذية، فإن Lanvin يوفر لك بدائل تشمل الراحة والأناقة.
فبالإضافة إلي الأحذية ذات الكعب العالي توفر لك المجموعة أحذية رياضية رائعة، Ballerina مريحة مسطحة، صنادل ذات كعب منخفض لمن تحب البساطة خاصة فيما يخص الأحذية. فكل أمرأة يمكنها أن تجد شيئا يلائم ذوقها في مجموعة أحذية Lanvin لربيع وصيف 2013.