توم كروز طُلب منه ترك المدرسة الكاثوليكه بعد سرقته الكحول

توم كروز طلب منه ترك المدرسة الكاثوليكه بعد سرقته الكحول
توم كروز طلب منه ترك المدرسة الكاثوليكه بعد سرقته الكحول

أدعي زميل قديم لتوم كروز من مدرسته أنه تم الطلب من النجم توم كروز مغادرة المدرسة الكاثوليكية حيث كان يأمل أن يتدرب ليصبح قسيسا بعد الإمساك به وهو يسرق الكحول.
فقد قال شين ديمبلير، الذي حضر معه مدرسة القديس فرانسيس في سينسيناتي، أنه هو وتوم كروز قد قاما بسرقة حوالي ست زجاجات من الكحول من خزانة مخزن المدرسة خلال وقت دراستهم في المدرسة في أواخر السبعينات، كما ذكرت الـ New York Daily News.
وقد إدعي ديبملر – الذي كان بالمدرسة مع توم في الفترة بين عامي 1976 و1977- أن تم إيجاده هو وتوم بعد أن أعجب تلاميذ أخرين بالفكرة وشاركوا في الأمر.
وكشف ديبملر أن كل الزجاجات ماعدا أثنتين قد تحطما عندما رماهم من الشباك لتوم كروز، ولم يعرف القساوسة ما حدث حتي قام بعض من الأولاد الأخرين بمعرفة خطتهما وتسللو إلي الغابة ودخلو في حالة سكر. وقد تم الإمساك بهم وهو مترنحين في طريقهم إلي المدرسة وتم إرغامهم علي الإعتراف. 
وبعد ذلك أُقترح أن يترك ديبملر وتوم المدرسة بعد الواقعة. وقد كتبت المدرسة خطاب لأهاليهما تقول فيه أن المدرسة تحبهما ولكنها تفضل أن يرجعا إلي بيوتهما، لذا فلم يتم طردهما ولكن المدرسة فضلت أن لا يذهبا إليها ثانية.
وقد كشف زميل توم كروز أن توم، الذي أصبح اللآن عضوا من أعضاء كنيسة الساينتولوجي، كان لديه طموح لأن يصبح قسيس كاثوليكي، فقد كان لديه إيمان كاثوليكي قوي، فقد طنا أن القسيس لديه حياة رائعة وكانا مهتمين فعلا بحياة القساوسة. ويقول ديبملر: "في الحقيقة لقد كنا صغار جدا لنتخذ مثل هذا القرار".