اكتشفي شخصية حبيبك من هديته

تتعجب بعض الفتيات عندما يهدي اليها خطيبها أو حبيبها إحدى الهدايا لأنها في الغالب قد لا تعرف ما يرمز اليه هذا الحبيب وما يقصد أن تفهمه حبيبته من هذه الهدية، وفي حال عدم فهمها لمغزى هديته يقع الخلاف بينهما:

أولا: نصائح للفتيات

- إذا أهدى إليك حبيبك هدية معينة عليك أن تعودي بذاكرتك للوراء وتتذكري الاحداث فلربما يكون أراد تقديم هذه الهدية لك بسبب موقف معين قمت به معه.
- وقد يكون السبب هو مرورك بمناسبة خاصة بك قد نسيتها لكنه لم ينسها.
- كما قد يكون السبب أيضا هو حدوث مناسبة لدى أفراد عائلتك ويريد أن يجاملك بها.
- ولاحظي جيدا أيضا أن خطيبك يهتم كثيرا بوالدتك فقد تكون الهدية بسبب مناسبة تمر هي بها.

ثانيا: الصفات الشخصية 

وغالبا ما تظهر الصفات الشخصية لحبيبك من خلال الهدايا التي يقوم بتقديمها اليك ويجب عليك ان تدركي المعنى الذي يريد أن يوصله اليك من خلال هذه الهدية جيدا وإليك بعض مفاتيح هذه العلاقة:

- إهداء الورد 

يعبر الورد على أن الشخص رومانسى حساس يميل إلى الطبيعة وقد تكسبه أو تخسره بالكلمات، إلى جانب ذلك فإن الورد ينم فى أغلب الأحيان على أن الماء والطبيعة من العوامل المؤثرة وبشدة فى تلك الشخصية لذا يمكن أن يوضح كلاهما للآخر بأن هناك توافقا واهتماما بنفس الأشياء التى يحبها ويفضلها.

-الشيكولاتة

أما إذا كانت الهدية علبة شيكولاتة، فهذا يعنى أن الطعام من العوامل المؤثرة كثيرا على حياته وهنا لابد أن تفكرى كثيرا فى الأمر إن لم تكونى سيدة منزل ماهرة وهذا الشخص سيحب بكثرة المطاعم وسيعتبرها المفضلة لديه لذا يحتاج دوما إلى من تشاركه فى أفكاره ولابد أن تبتعدى عن التحدث إليه فى الوقت الذى يشعر فيه بالجوع لأن ذلك قد يجعله يأخذ قرارات قد لا تكون فى صالحك إن لم تنتبه له لذا فعليكى أن تفاجئيه يوميا بأكلة جديدة.


- الذهب

و إن كانت الهدية من الذهب فهذا يكشف أنه مادى إلى حد ما يفضل أن يستثمر دوما وقته بنتائج مادية ولكى تكسبيه لابد أن تساعديه على زيادة دخله المادى لأن ذلك الشخص يكون أمانة الوحيد كيفية تكوين حياته ومستقبله.

- حقيبة يد 

الرجل الذي يهدي حبيبته حقيبة يد فانه يريد ان يقول ان فترة حياتهما حافلة بالذكريات اللذيذة وهو يريد منها ان لا تنسى هذه الذكريات وان تحتفظ بها في هذه الحقيبه بعيدا عن عيون الناس .

- السوار 

والزوج الذي يهدي زوجته سوارا فانه يريد ان يقول لها ان حبهما لن ينفصم بعد ان قيده بهذا القيد الذهبي ، وتعتبر هذه من أفضل الهددايا التي يقدمها الحبيب.

-خاتم ألماس 

والخطيب الذي يهدي خطيبته خاتما ماسيا في احدى المناسبات فانه يقول لها اذكريني دائما فينبغي على الخطيبة ان تقابله وقد زينت اصبعها بهذا الخاتم .

- العطر 

واذا اهداها عطرا جديدا فربما أراد أن يقول أنه لا يحب العطر الذي تستعمله حاليا ويفضل أن تستبدليه بآخر، وعليك في هذه اللحظة مثلا أن تقومي بتغيير عطرك وتلاحظي المؤشرات .