كيف تتمكنين من وضع مكياج 1920؟!

في أيام العشرينات، كان الشعر القصير المتمايل وخط العين الكثيف والشفتان الداكنتان إشارة للمرأة العصرية الأنيقة، وسواء كنت قد حضرتِ حفلاً تنكرياً أو ترغبين في تحديث مظهرك بطريقتك الخاصة، فهناك طرق لعمل وجه 1920، هل هي فكرة مثيرة؟!
1- إن إضافة أساس المكياج إلى بشرتك يعطيك مظهرا مثاليا ودهنيا، وإذا كانت بشرتك ناعمة بطبيعتها، فيمكنك العمل بتلك الحيلة الرائعة.
2- اعملي على اسمرار وانحدار حاجبيك إلى الأسفل قليلا من خلال استخدام قلم الحواجب أو الكحل الذي يبدو أكثر اسمراراً من لون حاجبيك.
فهذا يعمل بشكل جيد ولاسيما إذا كان حاجبك على الجانب الرقيق، وإن لم يكن فيمكنك تغطية حاجبك بقبعة من طراز 1920 أو من خلال إكسسوارات الشعر المتدلية لأسفل كجزء من تصفيفة مثيرة وعصرية.
3- قومي بوضع مكياج العين الخاص بك، ثم أضيفي ظل العيون ذا اللون الرمادي الداكن من خط الرموش إلى أعلى.
4- يمكنك استخدام الكحل الأسود على خطوط الرموش العليا والسفلى على حد السواء، ثم بعد ذلك الماسكرا شديدة الإسمرار.
5- قومي بإضافة أحمر الخدود مع تغطيته للحواف الصعبة، وتأكدي أن اللون لايزال واضحا وبارزا للجميع.
6- أضيفي أساس المكياج الشاحب إلى شفتيك، وباستخدام قلم الشفاه، يمكنك إظهار الشفاه السفلى أكثر انتفاخا عما هي عليه في الحقيقة، مع رسم الشفتين العليا والسفلى أقصر على الجانبين.
7- قومي بملء مظهر شفتيك الجديد من خلال أحمر الشفاه، ولكن لا ينبغي أن تكون شفتاك أوسع عما هي عليه في الواقع، ولكن أعطيهما مظهرا مجعدا وأخبري الجميع أنك على استعداد للقبلات!
نصائح وتحذيرات:
- أنتِ بحاجة إلى استخدام مجموعة متنوعة من أساس المكياج القديم، وللسماح لبشرتك بالتنفس، قومي بترطيب بشرتك بواسطة الإسفنجة قبل تطبيقه.
- عليك استخدام التركيبة المقاومة للمياه لكافة المنتجات تجنبا لحدوث التلطيخ.
- ثقفي نفسك بطرق وضع مكياج 1920، أو النظر في أعمال بعض الممثلات مثل كوكو شانيل، التي اشتهرت بإدخال العصرية والنظرة المتألقة للإناث.
- إذا وقع بعض التلطيخ في مكياج عينك، استخدمي القطن في التنظيف ولا تتركي الأمر هكذا.