انتصار تستعد لافتتاح "الكوتش" على مسرح الفن أوائل ديسمبر المقبل

تستعد الفنانة انتصار لبدء العرض المسرحي "الكوتش" الذي تخوض فيه دور البطولة أوائل ديسمبر المقبل على مسرح الفن المملوك للمخرج الكبير جلال الشرقاوي.
ويشرف منتج العرض جلال الشرقاوي على إنجاز البروفات النهائية والديكورات الخاصة بالعرض.
انتصار لفتت إلي أنها أرجأت مشروعاتها الفنية الخاصة بشهر رمضان القادم، لحين عرض المسرحية.
وقالت انتصار إن التحضير للعروض المسرحية يتطلب استعدادا خاصا ومجهودا كبيرا يبذله الفنان لضمان نجاحها،مؤكدة حرصها على ظهور العرض المسرحي"الكوتش" في أبهى صوره،وخاصة أنه يعد أول تعاون لها مع المخرج الكبير جلال الشرقاوي الذي يحرص دائما على احترام عشاق المسرح من خلال اهتمامه بالتفاصيل الدقيقة لأعماله.
ولفتت بطلة المسرحية إلي أن الفنان وائل نور يعد آخر المنضمين إلي أبطال العرض، واصفة مشاركته بأنها إضافة مهمة لموهبته في المسرح.
"الكوتش" تأليف صلاح متولي وبطولة انتصار، طلعت زكريا،عبير الشرقاوي، وائل نور وإيناس علي.
ويحوي العمل بين طياته العديد من الرسائل الهادفة للجمهور، حيث يلقي الضوء على العديد من السلبيات التي شاع ظهورها في المجتمع،وخاصة فيما يتعلق بتحقيق العدالة وعدم إتاحة الفرصة للمنافسة الشريفة ليؤكد أهمية ترسيخ مبدأ "ما ضاع حق وراءه مطالب .
يذكر أن آخر مشاركات انتصار على خشبة المسرح كانت في مسرحية "الديكتاتور" على مسرح السلام، للكاتب الفرنسي جول رومان وتمصير خميس عز العرب وإخراج حسام الدين صلاح، وشارك في بطولتها أحمد سلامة، المطرب تامر عاشور، نبيل فياض، فاطمة الكاشف، سعيد طرابيك، ناصر شاهين، ونجاح حسن.