بالصورة .. قصة احتفال ريكى مارتن بانجاب طفلة من زوجه السورى

ريكى مارتن وصديقه جوان يوسف
ريكى مارتن وصديقه جوان يوسف

أعلن النجم العالمى الإسبانى ريكى مارتن، أنه أصبح أبا مع صديقه الرسام سورى الأصل، جوان يوسف لفتاة حملت اسم "لوسيا مارتن يوسف".

ونشر مارتن صورة للطفلة وعلق عليها "يسعدنا أن نعلن أننا أصبحنا آباء لفتاة جميلة سميناها لوسيا مارتن يوسف، هذا عيد ميلاد فريد وأجمل احتفال بعيد الميلاد فى حياتنا، ونشعر بالامتنان لنتمكن من بدء العام 2019 بأفضل هدية يمكن أن نحصل عليها، هبة الحياة"


فى حين قال جوان يوسف صديق ريكى مارتن: "يسعدنا أن نعلن أننا أصبحنا أبوين لطفلة جميلة وصحية، لوسيا مارتن يوسف، لقد كان وقتًا خاصًا لنا ولا يمكننا الانتظار لنرى أين سيأخذنا هذا الطفل النجم. كل من إخوانها الجميل وأنا وريكي وقعوا في حب لوسيا".

وكان ريكى مارتن قد أعلن رسميا ارتباطه بالرسام السورى الأصل جوان يوسف فى العام 2016، بعد فترة طويلة من الشائعات بشأن ارتباطهما عاطفيا، حيث انفصل ريكى مارتن عن حبيبه السابق مدرب اليوجا كارلوس جونزاليز أبيلا .

شائعات ارتباط الثنائى مارتن ويوسف جاءت من الصحافة العالمية، حينما شوهد الثنائى على متن أحد اليخوت فى رحلة بحرية، وهما يرتديان خاتما.

وأعلن مارتن ذلك عبر البرنامج الأشهر عالميا "The Ellen DeGeneres Show"، حيث قال جوان أنه كان متوترا حين طلب يده حيث ركع على قدميه وأخرج خاتم الخطوبة وقال له انه يريد أن يمضى حياته معه.

مارتن أكد أيضا أنّه تعرّف على خوان عن طريق إنستجرام، وظل يتراسلان عبر الرسائل لمدة 6 أشهر، ليقررا بعدها تحديد أول موعد غرامى لهما، وتم الزفاف بالفعل فى شهر يناير 2018.